أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th March,2001 العدد:10388الطبعةالاولـي الخميس 13 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

الوزراء والسفراء ورؤساء بعثات الحج للدول الإسلامية ينوهون بخدمات ومواقف المملكة الجليلة
* بعثة الجزيرة جميل الفهمي:
عبّر عدد من وزراء الحج ورؤساء بعثات الحج في عدد من الدول الإسلامية عن شكرهم وتقديرهم للخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز .. وقالوا إن ضخامة المشاريع التي وفرتها المملكة لخدمة الحجاج أسهمت ومازالت تسهم في تيسير أداء الحجاج لمناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة وأمن وأمان وقد عبّر معالي وزير الحج ورئيس بعثة الحج الافغاني/السيد مولوي سيد غياث الدين اغا عن إعجابه وسروره بما تم من تسهيلات ساهمت بشكل رائع في تمكين حجاج بيت الله الحرام من أداء نسكهم بكل نجاح.
وقال هذا شيء لايستغرب من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله والرجال المخلصين العاملين في جميع قطاعات الدولة الاسلامية الكبيرة كما ان ذلك لايستغرب من شعب المملكة العربية السعودية الشعب المسلم المضياف.
كما قال رئيس لجنة الحج المركزية الهندية السيد/ تنوير أحمد ان الخدمات التي قدمت لضيوف الرحمن تعتبر أكثر من ممتازة حيث رأينا الانفاق والكباري والجسور ورأينا الأهم من ذلك وهم الرجال المخلصون الذين يؤدون أعمالهم من أجل راحة الحجاج بأمانة وإخلاص ومعهم الرجال الكبارفي السن والشباب الصغار.. وهذا شيء مفرح للجميع.
ومن جانبه عبّر سعادة سفير جمهورية باكستان لدى المملكة السيد/ أسد دوران عن اعجابه بما رأى من تكامل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وقال: إنه يتابع هذه الخدمات دائماً سواء في الحج أو في غيره فالمملكة تقوم بشكل دائم بخدمة زوار بيت الله الحرام والمعتمرين وزوار مسجد النبي الكريم في المدينة المنورة كما أنها تقوم بمساعدة المسلمين في كل مكان وتعمل على حل قضاياهم ومشكلاتهم.
كما قال معالي وزير الشؤون الدينية والأوقاف في بنجلاديش/ مولانا محمد نور الاسلام بان جهود المملكة حكومة وشعبا تعتبر جهودا بارزة ومشكورة ولا يمكن انكارها والمملكة سبّاقة إلى خدمة المسلمين في كل مكان وخدمتها للحجاج تكليف وتشريف من الله عز وجل كما يعرف عن المملكة مناصرتها لكل المسلمين في كل مكان في العالم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved