أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th March,2001 العدد:10388الطبعةالاولـي الخميس 13 ,ذو الحجة 1421

محليــات

ضيوف خادم الحرمين الشريفين يهنئون المليك بعيد الأضحى المبارك
* المشاعر المقدسة بعثة الجزيرة:
أوضح الدكتور/ توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإسلامية والمشرف التنفيذي على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين ان ضيوف خادم الحرمين الشريفين رفعوا برقيات تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وبرقية أخرى إلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني كما وجهت برقية أخرى إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهم الله .
كما رفع ضيوف خادم الحرمين الشريفين التهنئة لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ/صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1421ه.
وأضاف سعادته بأن جميع الحجاج عبروا عن التهنئة الخالصة بعيد الأضحى المبارك وبأن يديم الله على هذا البلد أمنه واستقراره وأن يعيده على الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات.
كما أوضح سعادته ان الحجاج عبروا عن سعادتهم بأن حقق خادم الحرمين الشريفين أمنيتهم في تأدية فريضة الحج، وأن هذا الحلم أصبح حقيقة بفضل الله تعالى ثم بمكرمته يحفظه الله.
الجدير بالذكر ان خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز قد استضاف هذا العام )1300( حاج وحاجة من الدول التالية: كمبوديا، فيتنام، تايلند، سريلانكا، أوروبا، أمريكا الجنوبية، الصين، وعدد عشرة معاقين )10( من حجاج دولة سورية الشقيقة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved