أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th March,2001 العدد:10388الطبعةالاولـي الخميس 13 ,ذو الحجة 1421

عيد الجزيرة

تحية وسلام
إعداد: حسين الصيخان
يعيش بيننا إخوة أشقاء يساهمون بجهد وافر في مسيرة النهضة والنماء التي تعيشها مملكتنا الحبيبة في كافة المجالات ويسعدنا ان تصل منهم مشاعرهم وتهانيهم الى ذويهم وأصدقائهم ولمن رغبوا تقديم التهاني له بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
* د.حسن المغازي «مصري»:
أعايد بالقاهرة رائد الطب النفسي أ.د.عادل صادق والأهل والأصدقاء والزملاء، كما أهنئ الاستاذ محمد الموسى المدير العام لمستوصف حراء الطبي بالرياض والاستاذ موسى الفواز وبقية العاملين بالمستوصف، وايضا اعايد الاصدقاء والأحبة في المملكة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
* نشار أحمد خان «هندي»:
أتقدم بالتهاني إلى جميع المسلمين بالعيد السعيد، كما أدعو الله ان يوفق الحجاج لأداء حجهم بكل يسر وسهولة وأشكر جريدة الجزيرة على هذا اللقاء.. وكل عام وأنتم بخير.
* نعيم سرور «من دولة باكستان»: أود ان اهنئ الأهل في باكستان وجميع الإخوان وجميع الأصدقاء .
* نصر الدين «بنجلاديش»:
أهنئ الأهل والوالدين في بنجلاديش وأخبرهم اني بخير وصحة، وأهنئهم بالعيد السعيد.. وكل عام وأنتم بخير.
* عبدالله سعيد العوبثاني «من اليمن»: أولاً أشكر جريدة الجزيرة على مثل هذه اللقاءات وثانيا أتقدم بأجمل التهاني إلى الأهل والاخوان في اليمن وأبارك لجميع الحجاج بقضاء حجهم بكل يسر وسهولة.. وكل عام وأنتم بخير.
* محمد المتوكي «من المغرب»:
في هذا اللقاء الطيب أهنئ الأهل والأصدقاء في المغرب وأبارك بالعيد السعيد وأدعو الله العلي القدير ان يوفق الحجاج في تأدية حجهم بكل يسر وسهولة وان يعودوا إلى ديارهم بكل سلامة وخير.. وشكراً لكم.
* محمد ابراهيم من تركيا يرسل تحياته واشواقه الى الاهل والاصدقاء هناك في تركيا وايضا في مدينة جدة ويقول للجميع كل عام وانتم بخير .
* شيخ احمد من الهند ارسل التهاني والتبريكات الى والدي ووالدتي في الهند كما اهنىء اخواني واصدقائي في الهند وفي المملكة والرياض.
* محمد مقبل قاسم يحيى من اليمن يرسل تهانيه الى اهله واحبابه في اليمن كما يهنىء اهل اليمن والمملكة بالعيد السعيد ويقول كل عام والأمة العربية والاسلامية بخير وقوة.
* محمد حسن من تركيا يهنىء بمناسبة عيد الأضحى المبارك جميع اهله واحبابه في تركيا كما يرسل تحياته الى الأصدقاء في مكة المكرمة وكل عام والمسلمون بخير.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved