أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th March,2001 العدد:10388الطبعةالاولـي الخميس 13 ,ذو الحجة 1421

عيد الجزيرة

تطلع لرغبة العيش دون همّ والحياة دون غمّ
أمانيهم في العيد وحال الدنيا الجديد
تحقيق/ فهد المطرفي
وانت تنتظر قدوم العيد ماهو الجديد الذي تتمنى ان يكون قد حدث في تلك الايام السعيدة وماهي الامنية التي ترغب في ان تتحقق لك ليصبح العيد عيدين بالنسبة لك بعد ان تتحول احلامك وامانيك الى واقع ملموس وحقيقي.
هذا السؤال توجهنا به لاكثر من شخص لنعرف امانيهم وتطلعاتهم وطموحاتهم فكانت الاجابات متباينة ومختلفة تتحددها الهموم وتقررها وقائع الاحوال ورغبة قضاء الحاجات والعيش عيشة هنية لا يعكر صفوها هم ولا يغير حالها غم ينعم بحياة سعيدة بعيدة عن كل ما ينغصها من امور الدنيا وخالية من كل مشكلة قد تسبب القلق وتؤثر في الصحة وتهد البدن.
ان ما تحدث به الاخوة الذين التقينا بهم في ايام العيد كان مجرد أمانٍ وتطلعات نتمنى ان شاء الله ان تتحقق وان ينعموا بعيد سعيد وايام حلوة وجميلة يرفلون بثوب الصحة والعافية.
* منصور رافع الشاطري طالب في جامعة الملك سعود: اتمنى اكمال دراستي ونيل درجة الدكتوراه والتوفيق لي ولجميع اهلي كما اتمنى لجميع الناس ان يكونوا دائما بخير.
* سعد سعيد القحطاني الدوريات الامنية: اتمنى التوفيق لي ولجميع الناس كما اتمنى ان يمد الله في عمري حتى ازوج ابني وارجو من الله ان يبعد الشر عن هذه البلا وعن جميع بلاد المسلمين وبمناسبة عيد الاضحى المبارك اقول للجميع كل عام وانتم بخير.
* خالد المزعل طالب في جامعة الملك سعود كلية الآداب: اهم امنية بالنسبة لي في الوقت الحاضر هي التخرج من الجامعة وايجاد الوظيفة المناسبة كما ارجو من الله ان يطول عمر والدتي ويحفظها من كل مكروه وان يوفق الجميع الى الخير كما اتمنى بالنهاية ان يحقق فريقي المفضل النصر بطولة الدوري هذا العام.
* احمد المزعل طالب في جامعة الملك سعود: اتمنى في البداية عيدا سعيدا لكل المسلمين واتمنى ايضا ان اتخرج من الجامعة وكل عام وجميع القراء بخير.
* السيد احمد فقير سوداني يعمل عند الامير بندر بن عبدالمجيد بن سعود: يقول بعد ان من الله علي بالحج عني وعن ابي اتمنى ان احج عن والدتي كما اتمنى الزواج من خطيبتي الموجودة بالسودان بأسرع فرصة واتمنى لاهلي السعادة والخير وان يكونوا بمثل ما كانوا عندما ودعتهم.
* سعود الخمعلي طالب في كلية الملك خالد العسكرية: امنيتي ان اتخرج من الكلية كما ارجو ان يوفق الزعيم في بطولة اندية العالم في اسبانيا ويحصل ايضا على كل بطولات الموسم وكل عام وانتم بخير.
* سعد نايف طالب في كلية الملك فيصل الجوية: امنيتي ان اتخرج من كلية الملك فيصل واتزوج بعد ذلك باذن الله كما اتمنى التوفيق لأخي ماجد الذي سوف يغادر غدا الى بريطانيا للدراسة وان يعود الينا بالسلامة.
* محمد سيد محمد صالح سوداني سائق خاص: اتمنى ان اعيش بسعادة وارجو من الله ان يمكنني من اداء فريضة الحج في العام القادم مع والدتي باذن الله كما اتمنى ايضا ان اعود الى بلدي السودان واعيش فيه ما بقي من حياتي.
* بندر العنزي طالب في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية:
اتمنى دوام الصحة والعافية للوالدة الغالية والتوفيق لجميع الاهل والاصدقاء واتمنى ايضا عودة الاخوان ماجد وسعد من بريطانيا بالسلامة كما اتمنى التوفيق والنجاح في الدنيا والآخرة وكل عام والجميع بخير.
* بداح العرافة موظف في شركة لوسنت: امنيتي ان يطيل الله بعمر الوالدين وان يديم عليهما الصحة والعافية كما ارجو من الله ان يوفقني في حياتي المستقبلية ويوفق اخواني في حياتهم الاجتماعية والعملية.
والشكر لكم ولجريدتكم المقروءة وكل عام وانتم بخير.
* عبدالعزيز بن تركي موظف:
اتمنى ان يديم الله تعالى الصحة والعافية على والدتي العزيزة كما اتمنى ان يديم الله نعمة الامن والامان على هذه البلاد الطاهرة وان يوفق الله جل وعلا حجاج بيته الى قضاء هذه الفريضة واتمنى ان اكون من الحجاج في العام القادم كما اتمنى للاخ العزيز ابو عيد دوام الصحة والعافية والتقدم في اعماله.
* فالح بن سعيد الذيابي طالب:
اتمنى التشرف بالسلام ومعايدة سيدي صاحب السمو الامير سلطان بن محمد بن سعود الكبير كما اتمنى ان يوفق الله الاسطبل الازرق في ان يحصد جميع البطولات الاربع الكبرى في الموسم القادم على ميدان الملك عبدالعزيز باذن الله واتمنى لصاحب السمو التوفيق وطول العمر.
* فايق عبدالرازق سراج مصري فني إلكترونيات: يقول كانت لدي امنية هذا العام بأن اؤدي فريضة الحج ولكن للاسف لم استطع الحصول على تصريح للحج ولكن اتمنى ان يعوضني الله سبحانه وتعالى بأداء الحج العام القادم باذن الله. كذلك اتمنى ان اتزوج هذا العام واعود الى بلدي مصر وارجو من الله ان تكون والدتي واخواني بصحة وسلامة دائما.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved