أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th March,2001 العدد:10385الطبعةالاولـي الأثنين 10 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

وفد من مؤسسة الغزالي للتجارة في زيارة ودية للجزيرة
* قام وفد من مؤسسة الغزالي للتجارة وكلاء ساعات رادو وايبل وتيسو بالمملكة بزيارة ودية لصحيفة «الجزيرة» استقبلهم خلالها رئيس التحرير الاستاذ خالد المالك بمكتبه.وقد ضم الوفد مدير عام المنطقة الوسطى الاستاذ راشد محمد العبداللطيف والاساتذة بهجت محمود عبدالرزاق وهمّام ميسر الناصيف وجهاد صالح عزيز.
وخلال الزيارة تبودلت الاحاديث الودية، واستمع الوفد من رئيس التحرير لشرح موجز عن الخطط التطويرية التي اُعتمدت للصحيفة، ومراحل تنفيذها ، كما بحث الجانبان امكانات دعم وزيادة فرص التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات.
هذا وقد عبّر الاستاذ راشد محمد العبداللطيف لرئيس التحرير عن سروره ومرافقيه بالزيارة وهنأ اسرة الجزيرة بما حققته الصحيفة خلال الفترة القريبة الماضية من خطوات واشاد بخطط التطوير التي شرعت الصحيفة في تنفيذها وقال : انها تستحق الاعجاب والتقدير.
كما هنأ رئيس التحرير الاستاذ خالد المالك الاستاذ راشد ومرافقيه على تميز شركة الغزالي والسمعة الطيبة التي تتمتع بها مشيرا الى مكانتها بوصفها لبنة في النمو الاقتصادي الكبير الذي تحقق لبلادنا ضمن منظومة الشركات والمؤسسات التي تفاخر بها المملكة.وقد حضر اللقاء مساعد المدير العام لشؤون التسويق الاستاذ عبدالوهاب القحطاني والاستاذ حمد العنقري مدير مكتب الجزيرة بمحافظة الزلفي.


أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved