أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th February,2001 العدد:10379الطبعةالاولـي الثلاثاء 4 ,ذو الحجة 1421

تغطيات

فرحتنا كبرى بتشريف أميرنا المحبوب
د. عباس بن علي قمقمجي *
اليوم نشعر بالفرحة الكبرى بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ليقف سموه الكريم على جهود واستعدادات )مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة( لتقديم أعلى مستوى من الرعاية والخدمة الطبية والعلاجية لأهالي وزوار المدينة المنورة وما حولها من مناطق ومحافظات ومراكز.
ويشرفنا اليوم أميرنا المحبوب ويرافقه معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور أسامة عبدالمجيد شبكشي لتدشين العمل في أحدث الوحدات العلاجية بالمستشفى وهي )وحدة الجهاز الهضمي والمناظير ووحدة علاج وتنظير حصوات الكلى والمسالك البولية(، وستقدم كل من هاتين الوحدتين خدماتهما الطبية والعلاجية بأحدث تقنيات المناظير والليزر والفيديو والتصوير التلفزيوني بمستوى عالٍ من الاستشاريين المتميزين وبمعاونة مجموعة تمريضية على كفاءة ومهارة تحسب لها.
وفي هذا يسعدني أن أسجل أن )مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة( يقدم ويشرف ويخطط من أجل تقديم أعلى مستويات الخدمة الصحية وقائياً وعلاجياً وتأهيلياً وهو مزود بأفضل الكوادر الطبية المتخصصة وأحدث الأجهزة الطبية المساندة ومؤخراً بموافقة مقام الوزارة على إحلال أجهزة طبية بمبلغ 5.4 أربعة ملايين ونصف المليون ريال لتحل محلها أجهزة متطورة وعلى مستوى عالٍ. وقد تم الاتفاق مع الشركات العالمية لإحضار هذه الأجهزة في أقرب وقت ممكن ليستفيد منها المواطنون والمقيمون وزوار طيبة الطيبة.
كما يضم طاقماً إدارياً متميزاً وهيئة تمريضية على كفاءة عالية وخبرة طبية ويحرص جميع العاملين فيه على تقديم خدمة صحية راقية لكل من يعيش فوق ربوع المدينة المنورة وزوارها الكرام.
والله نسأل أن يوفقنا جميعاً بأن نقدم أقصى الجهود في خدمة الجميع ورعايتهم صحياً وعلاجياً في مدينة رسول الله المصطفى صلى الله عليه وسلم.
*مدير عام مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة
استشاري الجهاز الهضمي والمناظير

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved