أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th February,2001 العدد:10379الطبعةالاولـي الثلاثاء 4 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

فواصل
* فرشت القرعة الورود في طريق النصر لبلوغ المباراة النهائية في كأس سمو ولي العهد في حين اوقعت الاهلي والهلال والاتحاد في مواجهات صعبة بعضهم مع بعض.
***
* تغادر بعثة الاتحاد إلى ايران يوم الأحد القادم للمشاركة في مربع غرب آسيا للأندية الابطال كما تغادر البعثة الهلالية لنفس المهمة يوم الاثنين القادم. فهل تنسق ادارتا الناديين لتغادر بعثتاهما معاً على طائرة واحدة الى طهران؟! فعلاوة على خفض التكاليف فإن ذلك يعكس صورة رائعة عنا كسعوديين.
***
* هل قاد الحكم الدولي عبدالعزيز الدخيل مباراة الاهلي والوحدة
***
* كعادة كل الأخبار المفبركة وصلت مفاوضات الهلال مع باكايوكا الى طريق مسدود لرفض اللاعب للعرض، هكذا نشر الخبر. وهذه هي النهاية الموحدة المعتادة لكل الأخبار المفبركة.
***
* هجوم الدكتور مدني رحيمي على رجال التحكيم بعد تكليفه مديراً للكرة بالاتحاد جاء مخالفاً لشخصيته عندما كان محللاً فضائياً.
ويبدو ان الرحيمي يؤمن ان لكل موقع مهام وأن الشخصية يجب أن تختلف باختلاف المواقع.
***
* احتفاء الجمهور النصراوي الحار والكبير باللاعب فهد الهريفي بعد عودته يأتي انطلاقاً من الحب والوفاء لهذا اللاعب على ما قدمه سابقاً للفريق الذي ارتبطت باسمه معظم الانجازات النصراوية وآخرها مساهمته الفعّالة في الوصول للعالمية.
***
* تلقت إدارة الرياض هجوماً إعلامياً على قرارها تقديم مكافآت فوز مضاعفة للاعبيها اذا ما فازوا على النصر )في مباراة البارحة( وكان عذر المهاجمين ..
لماذا هذه المباراة بالذات؟! وبعد أقل من 24 ساعة وعدت الادارة النصراوية لاعبيها بمكافآت فوز مضاعفة اذا تجاوزوا الرياض!!
***
* كان المخرج التلفزيوني لقرعة كأس سمو ولي العهد الاستاذ/ شرف حكيم مبدعاً ومتابعاً وقدم نفسه كنجم في اصطياد اللقطات الجماهيرية والمؤثرة وذات المعاني.. شكراً لشرف حكيم ومزيداً من التألق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved