أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th February,2001 العدد:10379الطبعةالاولـي الثلاثاء 4 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

في حوار مطوّل معه
مجلة نصف الدنيا تبرز تأكيدات الأمير نواف بن فيصل على النهضة الحضارية والرياضية بالمملكة
* * القاهرة مكتب الجزيرة:
ابرزت مجلة نصف الدنيا القاهرية الاسبوعية واسعة الانتشار تأكيدات صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بأن المملكة العربية السعودية تعيش ازهى عصورها تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وذلك في جميع المجالات وماتحقق لبلادنا وخاصة في المجال الرياضي حيث الانجازات الكبيرة التي يتمتع بها الرياضيون السعوديون على المستوى العربي والقاري والدولي.
وقال صاحب السمو الملكي الامير نواف في حوار له بالمجلة نشر على اربع صفحات ان كل ماتحقق في المملكة نتاج لما يحظى به الشباب والرياضة في السعودية من قبل قيادتنا التي هيأت كافة السبل للتقدم والنجاح.
وأضاف ان البنية الاساسية للابداع والتفوق متوفرة سواء من حيث المنشآت أو الامكانات والتجهيزات ومن هذا المنطلق تنصب نظرتنا دائما على المشاركة وحسن التمثيل والنجاح وهو ثمر العطاء المتصل،.
وعن امكانية المملكة العربية السعودية في تنظيم مباريات كأس العالم لكرة القدم قال صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد ان هذا يأتي صدى لما انجزته الرياضة السعودية على الصعيد الدولي والفكري ولما تمتلكه السعودية من انشاءات وبنية رياضية شهدت بها اكبر القيادات والهيئات العالمية والرياضية والمملكة قادرة بوفرة امكانياتها البشرية والمادية على ان تكون ملتقى لاية مسابقات كروية في العالم .
كما تطرق حديث صاحب السمو الملكي الامير نواف الى التراث والثقافة والاهتمام بالطفل. وقال انه توجد جائزة باسم الطفل السعودي ايمانا منا بأن ثقافة الطفل قضية هامة تجد كل عناية ورعاية واهتمام بما ينسجم مع تمسك المجتمع السعودي بقيمه الاسلامية والنظر الى المستقبل نظرة تجمع بين الاصالة والمعاصرة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved