أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th February,2001 العدد:10379الطبعةالاولـي الثلاثاء 4 ,ذو الحجة 1421

محليــات

في إطار زيارة سموه للمنطقة الشرقية
الأمير خالد بن سلطان يتفقد قطاعات الأسطول الشرقي ومدارس القوات البرية
* * الجبيل واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أمس بزيارة للأسطول الشرقي وذلك في اطار زيارة سموه التفقدية للقطاعات العسكرية بالمنطقة الشرقية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله لقيادة الأسطول قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن حسين بن علي حبتر وقائد الأسطول الشرقي اللواء البحري الركن محمد أحمد عبدالخالق وكبار قادة وضباط الأسطول الشرقي. وفور وصول سموه لمقر الأسطول استمع الى شرح موجز عن الأسطول الشرقي ومرافقه والوحدات التابعة له.بعدها تجول سموه على سفينة جلالة الملك «تبوك» حيث اطلع على ما تضمه السفينة من تجهيزات وتسليح متطور وحديث.
ثم قام سموه بزيارة لحوضي اصلاح السفن بالأسطول الشرقي حيث تجول على مرافق حوض اصلاح السفن المختلفة. اثر ذلك قام بزيارة للمشروع القناص حيث تجول على مرافق المشروع.
عقب ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بزيارة لكلية الملك فهد البحرية بالجبيل وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية قائد الكلية اللواء البحري الركن يوسف عبدالله الهذيل وكبار ضباط الكلية.وقد استمع سموه أثناء زيارته للكلية الى شرح عن الكلية ونشاطاتها وبرامجها التدريبية والتعليمية.
ثم دون سموه كلمة في سجل الزيارات.اثر ذلك قام سموه بزيارة الى مدارس القوات البحرية.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر المدارس قائد المدارس اللواء البحري الركن مقبل بن محمد المقبل وعدد من كبار ضباط المدارس.
وقد استمع سموه الى ايجاز من قائد المدارس عن ما تضمه من أقسام وتخصصات. ثم دون سموه كلمة في سجل الزيارات. بعدها غادر سموه مكان الحفل مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved