أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th February,2001 العدد:10378الطبعةالاولـي الأثنين 3 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الهلال استعد للاتحاد صباحاً
الثنيان والجمعان خارج القائمة
* كتب عبد الله المالكي:
استدعى مدرب الفريق الهلالي اللاعبين الدوليين للمشاركة في لقاء الليلة امام فريق الاتحاد ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكان المدرب الفرنسي صفوت قد اجرى تدريبا صباح يوم امس شارك فيه جميع اللاعبين ووقع الاختيار على كل من محمد الدعيع، نواف التمياط، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، احمد الدوخي، حسن العتيبي، عبد الله الشريدة، خالد الرشيد، تركي الصويلح، محمد النزهان، خالد التيماوي، محمد لطف، حسين المسعري، حسين علي، الكاتو، ماجد الشمري، البرازيلي توليو، منصور الشهراني.. وقد خلت القائمة الهلالية من اسم قائد الفريق يوسف الثنيان رغم مشاركته في التدريب.
وقد استعان صوفت بالمحترف البرازيلي توليو للمشاركة في لقاء الليلة بعد ان وقف على امكانياته التي اقتنع بها المدرب.. كما استعان بالظهير الهلالي العائد خالد الرشيد بعد ان اثبتت التقارير مقدرته على اللعب.
وكان التدريب الهلالي الخفيف قد اشتمل على تقسيمة قصيرة وسط الملعب لم تتضح من خلالها معالم الاسلوب الذي سوف ينهجه امام الاتحاد ووضع للمدافعين تمارين خاصة وللاعبي خط المقدمة تمارين خاصة ايضا .
من جهة اخرى يجري مهاجم الفريق الهلالي الدولي عبد الله الجمعان اليوم عملية جراحية وذلك عن طريق الليزر مما سيستلزم غيابه عن اللقاء.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved