أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th February,2001 العدد:10377الطبعةالاولـي الأحد 2 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

تحت رعاية نائب أمير منطقة القصيم
ختام ناجح لبطولة المملكة للمعاقين بعنيزة
* * عنيزة فيصل الواصل:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم أقيم يوم أمس الأول الجمعة حفل ختام بطولة المملكة للمعاقين بصرياً بمقر نادي النجمة بمحافظة عنيزة. ولدى وصول سموه كان في استقباله سعادة محافظ عنيزة الاستاذ عبد الله بن يحيى السليم ومدير شرطة منطقة القصيم ونائب مدير شرطة منطقة القصيم ومدير شرطة عنيزة وأمين عام اتحاد المعاقين الدكتور زيد المسلط ومديرو الدوائر الحكومية وعند وصوله عزف السلام الملكي ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة أمين عام الاتحاد اوضح فيها ان حكومة المملكة تطبق الشريعة الاسلامية نصاً ومضموناً ولذلك نجد المراكز المخصصة لرعاية المعاقين تنتشر في بلادنا الحبيبة.
بعدها القى الاستاذ صالح القرعاوي مندوب الاتحاد بالقصيم كلمة رحب فيها بسموه واوضح ان هذه الفئة تتطلع للكثير من مجتعهم لمساندة الدور البارز الذي تقوم به القيادة الحكيمة وفقها الله.
وبعد ذلك انطلقت المسابقات .
عقب ذلك تم توزيع الجوائز على الفائزين . بعدها صافح سموه المشاركين في البطولة والتقطت لسموه الصور التذكارية بهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل اوضح سموه في تصريح للصحفيين عن انبطاعاته الجيدة حامداً الله الذي قوى إيمانهم وإرادتهم لدرجة تجاوزوا معها الإعاقة واشار سموه الى ان الله تعالى لا يضيع أحدا فإذا فقد الانسان حاسة من حواسه فانها تقوى حواسه الباقية فيصبح متميزاً في مجال آخر واشار سموه الى انه بالارادة والتصميم يصل الانسان لما يريد والحمد لله هم يشاركون في كافة المجالات وسأل الله لهم التوفيق والسداد.
كما عبر عن سعادته بنشاطهم وإصرارهم واوضح سموه انه بهذا الإصرار يستطيعون ان يصلوا لأى هدف فبالإيمان بالله والإصرار يصل الانسان لما يريد فلا شيء مستحيل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved