أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st February,2001 العدد:10373الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ذو القعدة 1421

عزيزتـي الجزيرة

المراعي لـ «السماري»:
نثمّن مبادرتكم
سعادة الاستاذ/عبدالرحمن السماري يحفظه الله
جريدة الجزيرة الغراء.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...
تشرفت وزملائي في شركة المراعي المحدودة بالاطلاع علي ما خطه يراعكم المبدع والمميز في عمودكم الصحفي «مستعجل» عن شركة المراعي المحدودة التي كان لها شرف استقبالكم وأسرة تحرير جريدة الجزيرة مؤخراً.
ونعلم يقيناً أن مؤازرة ودعم منشأة وطنية بطموحات وإنجازات المراعي هو أحد أهم اهتماماتكم عبر تاريخكم الطويل والحافل مع الكتابة الصحفية التي نعلم أنكم أحد روادها الأوائل والمبرزين. ويطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي شركة المراعي المحدودة أن نشد على يدكم ونثمن لكم مبادرتكم واريحيتكم تجاهنا والتي كان لها أعظم الأثر في نفوس العاملين معنا، وسيكون لها أثر عملي في استمرار وفائنا بمستويات الجودة التي نقدمها خدمة لاقتصاد بلادنا، وعملائنا الكرام.
أستاذنا العزيز..
لايمكن ان تكتب رسالة إلي كاتب صحفي دون أن تخونك التعابير، ودون ان تقف كلماتك عاجزة عن مخاطبة صاحب فكر وقلم مميزين في واحدة من أعرق الصحف السعودية، ولكننا أردنا التعبير بصدق عن شكرنا وامتناننا وتقديرنا.
وختاماً نسأل الله العلي العظيم أن يسدد علي دروب النجاح والخير خطاكم، وأن يعيننا علي أن نكون دائماً عند حسن ظن الجميع الذي يحملنا مسؤولية استمرار وتطوير مستويات التفوق والجودة التي حققناها واكسبتنا ثقتكم الغالية وثقة العملاء والمستهلكين.
وتفضلوا بقبول خالص التحيات وصادق الامتنان.
أخوكم عبدالرحمن عبدالعزيز المهنا
العضو المنتدب

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved