أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st February,2001 العدد:10373الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

أعلنت عن انطلاق قطار التوفير
أسواق العثيم تركز على توفير السلع الطازجة يومياً.. وتنشىء المخابز داخل الأسواق
أعلنت أسواق العثيم المركزية عن انطلاق مهرجان العثيم الشهري للتخفيضات تحت شعار )قطار التوفير( من خلال 20 فرعا منتشرة في كافة انحاء مدينة الرياض كما توجت مهرجانها باعلان المسابقة الكبرى للسحب على سيارة مرسيدس 2000 ومئات الجوائز الشهرية واليومية.
وتقود اسواق العثيم المركزية حملة تطويرية ضخمة لا تقتصر على التطوير الشكلي فقط بل تمتد الى التطوير النوعي وفي هذا اشار أ. عبد العزيز البدر مدير ادارة التسويق : ان المتابع لاسواق العثيم خلال العامين الماضيين يلحظ الكثير من النواحي التطويرية والتحديث الذي طال جميع الفروع في كافة النواحي من العاملين والآلات المستخدمة والديكورات ونوعية السلع والتنظيم داخل الاسواق بشكل عام.
واضاف البدر: ان الاهم من ذلك.. اتجاه العثيم للتركيز على الاقسام الطازجة التي تقوم من خلالها بتقديم الجودة والنوعية العالية للمتسوقين يوميا من خلال تأمين مصادر سلعية ذات جودة عالية لضمان حصول المتسوقين على اعلى قيمة غذائية مشيرا الى تمثل ذلك في اقسام الخضراوات والفواكه والاجبان واللحوم الطازجة.
وقد اكملت اسواق العثيم أقسامها الطازجة بافتتاح مخابز ذات مواصفات متميزة لتوفير منتجات طازجة ذات جودة عالمية بشكل يومي موضحا انه النهج الجديد لتقديم المنتجات الطازجة حرصا منها على أهمية وصحة المتسوقين.ويؤكد البدر استمرار المجموعة على هذا النهج في جميع الفروع والتي سيقوم بافتتاحها حسب الخطة الموضوعية وذلك للحفاظ على الثقة الكبيرة والسمعة الطيبة التي اكتسبتها الاسواق من عملائها الكرام.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved