أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st February,2001 العدد:10373الطبعةالاولـي الاربعاء 27 ,ذو القعدة 1421

المجتمـع

عن برنامج «دروس على الهواء»
الإعلام التربوي يفوز بشهادة مهرجان الخليج السابع للبرامج التعليمية
حصلت إدارة الاعلام التربوي بوزارة المعارف على شهادة التقدير الأولى في مهرجان الخليج السابع للانتاج الاذاعي والتلفزيوني الذي استضافته دولة البحرين خلال الفترة من 3 6 / فبراير/ 2001م حيث حصلت الادارة على شهادة التقدير نظير مشاركتها في مسابقة البرامج الثقافية والتعليمية ببرنامج «دروس على الهواء» وكان افضل برنامج ثقافي تعليمي من بين مجموعة البرامج التي شاركت في المهرجان من جميع الدول والمؤسسات.
وكانت الوزارة قد شاركت باربعة برامج هي بالاضافة الى برنامج دروس على الهواء برنامج من اجل غد افضل، وبرنامج تجارب تربوية، وبرنامج التعليم في مائة عام، وحصل برنامج دروس على الهواء على شهادة افضل برنامج ثقافي.
وقد شاركت الوزارة بجناح خاص عرضت من خلاله مطبوعات الوزارة الاعلامية، وبرامجها التربوية، اضافة الى صور ومطويات تبرز انشطة الوزارة وبرامجها المختلفة، وقد حظي الجناح باقبال كبير واعجاب الحضور كونه الوحيد الذي يمثل جهة حكومية من الدول المشاركة خارج قطاع التلفزيون والاذاعة.
وقد اعرب د. عبدالوهاب بن عبدالله بغدادي رئيس المهرجان مدير عام جهاز تلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن شكره وتقديره لادارة الاعلام التربوي بوزارة المعارف لمشاركتها في هذا المهرجان، وقال: ان مشاركة الوزارة شكلت دعما حقيقياً للمهرجان كون الوزارة شاركت بثقلها التربوي والاعلامي في هذه التظاهرة الاعلامية والثقافية التي تقام بالبحرين كل عامين.
يذكر أن برنامج «دروس على الهواء» بدأ الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي عبر القناة الاولى، واستمر هذا العام بمساحة زمنية اوسع وامكانات اكبر تجاوزت ساعة ونصف الساعة يوميا على الهواء مباشرة يقدم دروس علمية وفقرات تربوية منوعة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved