أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th February,2001 العدد:10371الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

اليوم في ختام التصفيات
منتخبنا يودع جماهيره باحتفالية
الصدارة والنجوم والأهداف أمام فيتنام
* تختتم هذا المساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مباريات التصفيات الأولية المؤهلة للأدوار النهائية لكأس العالم 2002 عن المجموعة العاشرة.. وذلك بعد ان أعلن منتخبنا الوطني عن تأهله رسميا قبل نهايتها عبر شباك منتخب بنجلاديش بعد ان سحقه بستة أهداف دون مقابل.
وسيكون اللقاء الأول بين منتخبي بنجلاديش ومنغوليا عند الساعة «30.6» والمباراة الثانية بين منتخبنا وفيتنام عند الساعة «30.ر8» ويتوقع ان تظهر كأفضل مباراة في التصفيات.
بنجلاديش * منغوليا
مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت لمصلحة بنجلاديش لعباً ونتيجة «4/0» ووضح الفارق الفني بينهما الذي تميل كفته لمصلحة بنجلاديش بالطبع .. لذا نتوقع ان تكون مباراة اليوم امتداداً لمثيلتها الأولى حيث ستكون من طرف واحد.. وسيلجأ لاعبو بنجلاديش لتوديع جماهيرهم في المنطقة الشرقية بعرض فني جيد ونتيجة كبيرة في شباك منغوليا من خلال طريقة هجومية وضغط متواصل واستعراض للمهارات في المراوغة والتسديد.. في المقابل فان لاعبي منغوليا سيحاولون جاهدين ترك بصمة لهم في هذه التصفيات ولدى الجماهير السعودية على أقل تقدير حتى لو بتسجيل هدف لا سيما وان فريقهم بلا نقاط او اهداف ومرماهم مثخن بنسبة عالية من الأهداف كأضعف فريق «30» هدفاً.
السعودية * فيتنام
هذه المباراة ستكون ختام المسك لمنتخبنا في مشواره بالتصفيات الأولية لكأس العالم حيث سيحرص لاعبو الأخضر على توديع جماهيرهم في المنطقة الشرقية بمباراة يستعرضون فيها مهاراتهم واهدافهم.. وستكون فرصة مناسبة لرفع عدد المباريات الدولية للحارس العملاق محمد الدعيع ولتجريب عدد من اللاعبين ومنحهم الفرص وتطبيق أساليب هجومية في كيفية فك الاختناقات الدفاعية مع ان مدرب فيتنام البرازيلي «ديدو» قد يلجأ الى اللعب المفتوح كما فعل في مباراة الدور الأول رغم انه خسر ب«5/صفر» .. كما انه سيحاول ترك انطباع طيب عن فريقه ولاعبيه.
منتخبنا سيدخل المباراة بالدعيع والخليوي والحارثي وعبد الغني وشلية ونواف وماطر والشلهوب ونور وعبيد والمشعل او مرزوق..
ويعتمد الجوهر الطريقة المعتادة 4/4/2.. بينما سيلجأ مدرب فيتنام الى المحاولة بقدر الإمكان على الإقلال من نسبة الأهداف التي تدخل شباكه وعدم تعرضها لهدف سعودي مبكر والصمود مع مرور الوقت.. وان كان غاية آماله الخروج متعادلا مع الأخضر فهذا سيكون بمثابة الانجاز لمدرب مثله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved