أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th February,2001 العدد:10371الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

مساء اليوم علىاستاد الملك فهد الدولي وفي لقاء مؤجل
الهلال يواجه الوحدة وعينه على المربع!
* كتب خالد المشاري:
يشهد استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم الاثنين اللقاء المؤجل من الأسبوع الأول لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي سيجمع الهلال والوحدة.. وبالطبع سيكون هذا اللقاء هاماً للهلاليين المرشحين لبلوغ مربع الذهب.. فالفريق في المركز الخامس برصيد «25» نقطة والمتتبع لأداء الزعيم يلاحظ التطور المستمر في مستواه منذ إشراف المدرب الجديد صفوت سوفيتش عليه..
إذن الهلال سيلعب اليوم ولا يفكر لاعبوه الا بالفوز لأنه هو مطلبهم الوحيد ان هم أرادوا المنافسة على المربع الذهبي وخصوصا ان فريقين عنيدين ينافسانه وهما الرياض والنصر.. واذا استمر الفريق بنفس الصورة التي اظهرها امام الاتحاد ثم النجمة فسيكون قادرا على الكسب وبسهولة لكونه يملك عناصر بارزة في صناعة الفرص والتهديف كالقائد الهلالي يوسف الثنيان وهداف الفريق حسين علي ولو تفاعل البقية خاصة في خطي الوسط والهجوم مع مجهودات هذا الثنائي لأصبح الفريق الهلالي في قمة مستواه..
لكن مشكلة البعض أنهم ما زالوا يؤدون المباريات وهم شاردو الأذهان وبالتالي لا يستفيد منهم الفريق بل يشكلوا خطرا على فريقهم من خلال تمريراتهم الخاطئة وضعف تغطيتهم لمراكزهم كالمطيري ذي الأداء المتواضع.
بالمقابل يدخل الوحدة هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثامن بعد نهاية الجولة «17» وبرصيد «21» نقطة والفريق أصبح بعيدا عن المنافسة على المربع الذهبي وكل ما يريده الآن هو تحسين مستوياته ومركزه وتعويض إخفاقاته الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved