أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th February,2001 العدد:10371الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

في تطور مفاجىء.. الحطاب يقدم أوراق ترشيحه للرئاسة
رئاسة نجران على صفيح ساخن
* نجران زايد آل عقيل:
في تطور مفاجىء نحو السباق على رئاسة نادي نجران قدم عضو شرف النادي علي مهدي الحطاب أوراق ترشيحه لرئاسة النادي كمنافس قوي للمرشح الأول سالم آل سلامة.
وقال الحطاب في تصريح ل«الجزيرة» انه قدم أوراق ترشيحه رسميا لرئاسة النادي خلفا للرئيس المستقيل سعود الحيدر.
وأضاف الحطاب انه سيسعى بقوة للمنافسة على كرسي الرئاسة دافعه في ذلك دعم بعض اعضاء شرف النادي المؤثرين وهذا المهم على حد تعبيره.
وسألته عن سبب تأخيره لترشيح نفسه وفي هذا الوقت تحديدا مما سيفسر على انه جاء لكي ينافس آل سلامة فقط.
فأجاب الحطاب أنني لم أتأخر في ترشيح نفسي فما زال هناك الكثير من الوقت حتى يتم عقد الجمعية العمومية للنادي والتي سيتم من خلالها انتخاب الرئيس الجديد كما أنني لم آت لمنافسة السلامة وانما جئت لخدمة نادي نجران وللعلم ولدحض هذا الكلام فإنني سأكون أول المهنئين للسلامة في حالة انتخابه رئيساً لللنادي وسأدعمه ماديا ومعنويا.
وحول هذا الموضوع التقت «الجزيرة» بالمرشح الاول للرئاسة سالم آل سلامة وسألته عن هذا التطور المفاجئ بعدما كانت الأمور تسير في صالح ترشيحه كرئيس خادم للنادي.
فأجاب آل سلامة أنني لا أخفيك سراً بأني فوجئت بترشيح الحطاب لنفسه وفي هذا الوقت بالذات فأين هو من النادي طوال الفترة الماضية؟ وأين هو عندما ألغيت الجمعية العمومية للنادي يوم التاسع والعشرين من الشهر الماضي لعدم تقدم مرشحين الأمر الذي أفسره وبكل صراحة على أنه لم يتقدم بترشيحه إلا لمنافستي كشخص بعيد عن خدمة النادي وبايعاز من أطراف أخرى لايهمها مصلحة النادي؟ وعموما والكلام لآل سلامة فإنني مازلت أنا المرشح الأول والأقوى وأنا أحظى بدعم كبير من كافة اعضاء شرف ومحبي النادي ايمانا منهم أني لم أرشح نفس إلا لخدمة النادي وليس سعياً لمنافسة الآخرين كما انني عندما قدمت أوراق ترشيحي لم يكن هناك أي مرشح آخر وهذا يكفي.
إلى ذلك تؤكد مصادر «الجزيرة» ان هناك عضو شرف كبيراً ورئيساً سابقاً للنادي سيقدم خلال الايام القادمة أوراق ترشيحه لرئاسة النادي كمنافس للسلامة والحطاب وستشهد الأيام القادمة مفاجآت كبيرة نحو السباق على رئاسة نادي نجران، وستلعب العلاقات الشخصية دورها في تحديد الرئيس القادم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved