أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th February,2001 العدد:10371الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

بحضور الأمير نواف بن فيصل
الأمير سلطان بن فهد استقبل العطية
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس بمكتب سموه بالدمام رئيس اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالعزيز العطية بمناسبة زيارته للمملكة.
ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال اللقاء برئيس اللجنة التنظيمية كما تم بحث أوجه التعاون القائم ما بين الاتحاد السعودي لكرة القدم واللجنة التنظيمية وسبل دعمها وتطويرها.
وأثنى سموه على الجهود المتميزة التي تقوم بها اللجنة التنظيمية لتنظيم البطولات والمسابقات ما بين دول المجلس والتي شهدت من خلالها التطور الملموس في لعبة كرة القدم وصولاً بها إلي المنافسات القارية والدولية.
من جهته عبر عبدالعزيز العطية عن خالص شكره وتقديره على ما تجده اللجنة وانشطتها من دعم واهتمام وتشجيع من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ومن سمو نائبه في سبيل تحقيق أهدافها المرسومة لها من أجل التقاء شباب ورياضيي دول المجلس في جو تنافسي اخوي وشريف من أجل مستقبل افضل لكرة القدم في دول المجلس.
وبهذه المناسبة قدم رئيس اللجنة التنظيمية درع اللجنة لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ودرعا مماثلا لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز تقديرا من اللجنة للجهود التي يبذلها سموهما في دعم الأنشطة الرياضية في دول المجلس وبصفة خاصة لعبة كرة القدم.
وحضر اللقاء الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام ووكيل الرئيس العام المساعد للشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved