أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th February,2001 العدد:10371الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

حارس فيتنام كوانق:
كنت أتمنى صد «بلنتي» كابتن السعودية..!
نحن أفضل من بنجلاديش .. ومدربنا ذكي
قبل مباراة منتخبنا الوطني وفيتنام التقينا حارس الأخير اللاعب «تران منه كوانق» ليتحدث عن مستوى منتخبات والتصفيات واللاعبين البارزين في حوار قصير.. فماذا قال؟!
يعد المنتخب السعودي الأقوى والأفضل والأبرز لخبرة لاعبيه ومستوياتهم الفنية العالية ووجود جهاز فني متكامل يشرف على تدريبه وكذلك برنامج اعداده المتكامل لهذه التصفيات..
والسعودية ليس مرشحا للأدوار النهائية فحسب بل الى الوصول لنهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في كوريا واليابان.. ويبقى منتخبات كوريا واليابان والسعودية وايران والصين الأقوى في قارة آسيا.
في هذه التصفيات تحديداً يأتي منتخبنا في المرتبة الثانية بعد المنتخب السعودي بدليل فوزنا الكبير على منتخب بنجلادش بعد ان كشف مدربنا أوراقه من المباراة الأولى في الدور الأول.. ثم يأتي بعدنا منتخب بنجلادش.
لن أتحدث عن زملائى اللاعبين.. لكن أستطيع القول إن أبرز اللاعبين الذين لفتوا نظري كابتن المنتخب السعودي ولاعبه القصير وظهيره الأيسر وقد شاهدت نواف التمياط في كأس آسيا بلبنان لكني لم أشاهده بنفس المستوى في التصفيات.. كذلك كابتن بنجلادش وحارسه.
نحن نحرص على تطوير مستوياتنا بالاحتكاك مع المنتخبات القوية والتصفيات فرصة للالتقاء بالكرة السعودية كما ان مدربنا جيد ويجيد قراءة المباريات والخصوم.
الاحتراف أسهم في تطور الكرة السعودية بدليل وصولكم الى كأس العالم مرتين وموقفكم الجيد في ترتيب المنتخبات في تصنيف الفيفا.
كنت أتمنى التصدي لركلة الجزاء التي نفذها كابتن منتخبكم وتوقعت انه سوف يسدد في اليمين لكن لم يحالفني الحظ.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved