أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th February,2001 العدد:10371الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ذو القعدة 1421

القرية الالكترونية

مايكروسوفت تستعرض استراتيجية Net في لبنان
* د بي الجزيرة:
تنطلق جولة جديدة من سلسلة مايكروسوفت لندوات الباب المفتوح مع مجموعة من الشركاء ACCPAC وSiemens FileNET و Computers Fujitsu وستبدأ السلسلة نشاطها في لبنان في 19 فبراير ومن ثم ستنطلق الى كل من الاردن وقطر والبحرين ودبي وابوظبي وعمان ومالطا وقبرص. وقال ديريك كير مدير بيئة المستخدمين لدى مايكروسوفت الخليج والشرق المتوسط: ان وضع سوق تكنولوجيا المعلومات متطلب بشكل عام ويتحتم على العاملين في هذه الصناعة ان يبقوا على اطلاع مستمر بآخر المستجدات والاختراعات والادوات والارشادات التي من الممكن اتباعها للمحافظة على مكانتهم التنافسية وباعتبارها واحدة من اكبر سلاسل التطوير في المجتمع. تعكس سلسلة ندوات الباب المفتوح التزام مايكروسوفت نحو دعم الشركاء والعملاء وتقديم يد المساعدة للمطورين على البقاء في الطليعة كما ان شراكاتنا الاستراتيجية مع رواد صناعة تكنولوجيا المعلومات مثل ACCPAC و FILE NET و Fujistsu Siemens ستساعدنا على تقديم اقصى ما يطمح اليه الحضور.
من جهته اوضح مارك فان دير فين المدير الاقليمي لدى ACCPAC :«ستقوم ACCPAC بتقديم حلول Enterprise Resource Planning للمحاسبة وهي حلول تتكامل بشكل تام مع منتجات مايكروسوفت.
واضاف : تشكل سلسلة ندوات الباب المفتوح فرصة لعرض etransact وهو واحد من حلول تخزين البيانات على الانترنت للتجارة البينية بين الشركات )B 2 B( او بين الشركات والعملاء )B2C( باستخدام 2000 SQL Server ولتوضيح دعمنا لاستراتيجية )Net(.
وتتضمن الجلسات الاخرى استخدام Exchange 2000 لتوفير الاتصال والتعاون في اي مكان وزمان ومن خلال اي جهاز مع التركيز على حلول فيريتاس veritas الخاص ب Microsoft Exchange في حين ستتضمن الجلسات المسائية العديد من التوجيهات والنصائح حول الطريق الامثل لتحديث البرامج عن طريق Windowsnt و Windows 98 وحتى Windows 2000 وتقديرات العميل والتي تبين فوائد الاعمال التجارية اضافة الى العديد من التقنيات الناشئة عن استخدام بيئة كمبيوتر تعمل استنادا الى Windows 2000.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved