أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th February,2001 العدد:10368الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

إداري الاتفاق ومدربه بصوت واحد:
)العقيلي( اغتال تفوق فريقنا وقدّم الفوز )هدية( لفريق الاتحاد!!
* جدة عبدالخالق الزهراني
أجمع مدرب الاتفاق )لويس البرتو( وإداري الفريق الاستاذ محمد الدوسري على ان الخسارة التي لحقت بفريقهما امام الاتحاد )2/1( يتحملها حكم المباراة الدولي يوسف العقيلي الذي اغتال التفوق الاتفاقي بعدم احتسابه لضربة جزاء واضحة في شوط المباراة الأول وكذا الطرد غير المستحق لعبدالرحمن اليامي.
* حيث قال المدرب عقب نهاية المباراة مباشرة إن فريقه لم يكن سيئاً وأنه لا يستحق الخسارة رغم اللعب من اجل الإعداد للبطولات القادمة بعد ان تضاءل الأمل في المنافسة على دوري هذا العام.
واضاف: لعبت امام الاتحاد بمجموعة من الشباب وحاولنا تحقيق النتيجة الإيجابية التي نستحقها إلاّ ان حكم المباراة حال دون ذلك بتحامله الواضح على فريقنا في شوطي المباراة وتمنى التعويض في المباريات القادمة.
* ومن جانبه قدم الإداري محمد الدوسري شكره الجزيل للاعبي الاتفاق على مستواهم الفني الكبير الذي ظهروا به خلال المباراة رغم ظروفهم السيئة.
وانتقد الدوسري حكم المباراة الحكم الدولي يوسف العقيلي بقوله: لم اعرف ابداً أي سبب يجعل )العقيلي( يتغاضى عن ضربة الجزاء المستحقة لفريقي في الشوط الأول من المباراة وكذلك ما هو مبرره لطرد عبدالرحمن اليامي الذي أثر بصورة واضحة على اداء ومعنويات زملائه.. واختتم كلامه بتهنئة الاتحاد على هدية العقيلي التي لا تعكس تفوق الاتحاد واستحقاق الخسارة للاتفاق.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved