أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th February,2001 العدد:10368الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

خلال زيارته التفقدية لأندية الاتفاق والنهضة والقادسية.. الأمير سلطان بن فهد يزف البشرى للرياضيين:
تشييد عدد من المنشآت للأندية في المملكة
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مساء الاربعاء يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة تفقدية لأندية الاتفاق والنهضة بالدمام والقادسية بالخبر وذلك في اطار زيارة سموه للمنطقة الشرقية التي يقوم بها حاليا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله الى مقر نادي الاتفاق مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام صالح محمد الراشد ورئيس مجلس ادارة النادي المهندس خالد بن علي الدوسري ورئيس مجلس اعضاء الشرف عبد الرحمن الراشد.. حيث التقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وبحضور سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز برئيس واعضاء مجلس الادارة وتمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بدعم الرئاسة لبرامج وانشطة الأندية المختلفة وسبل دعمها وتطويرها لخدمة الشباب والرياضيين في هذه المنطقة.. كما نوه سموه خلال هذا الاجتماع بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس الادارة والدعم الذي يقدمه اعضاء الشرف في سبيل تنفيذ برامجه وانشطته وفق السياسة المرسومة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية وكذلك ما يقوم به النادي في خدمة المجتمع.
وبهذه المناسبة قدم رئيس مجلس الادارة درع النادي لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز وذلك تقديرا لما يقدمانه من دعم وتشجيع للرياضة والرياضيين.
عقب ذلك قام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بجولة شملت كافة المرافق الادارية والمنشآت الرياضية والشبابية والثقافية بالنادي حيث استمع سموه من رئيس مجلس الادارة عن البرامج التي يقوم النادي بتنفيذها في المجالات الرياضية والشبابية والاجتماعية والثقافية.
بعد ذلك قام سموه ومرافقوه بزيارة مماثلة لنادي النهضة بالدمام حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله رئيس مجلس ادارة النادي عصام المعيبد ورئيس مجلس اعضاء الشرف معالي فيصل محمد الشهيل حيث اجتمع سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز في نهاية هذه الجولة برئيس وأعضاء مجلس الادارة حيث استمع سموه الى تقرير من رئيس النادي حول البرامج والأنشطة التي يقوم النادي بتنفيذها لخدمة منسوبيه والمجتمع.
عقب ذلك قام سموه بافتتاح صالة الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالنادي حيث شاهد التدريبات المقامة عليها وبعض الانجازات التي تحققت في لعبة المبارزة فيما سجل سموه كلمة في سجل الزيارات عبر فيها سموه عن سعادته بافتتاح هذه الصالة والتي تحمل اسماً غالياً على نفوسنا جميعا متمنيا سموه دوام التوفيق والنجاح للنادي ومنسوبيه ثم تجول سموه داخل مقر النادي شملت المكونات الأساسية من مكاتب ادارية وملاعب رياضية وصالات الأنشطة الثقافية والاجتماعية وقد قام رئيس نادي النهضة بتقديم درع النادي لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه.
كما قام سموه بزيارة مماثلة لنادي القادسية حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله لمقر النادي بالخبر رئيس النادي جاسم محمد الياقوت ورئيس اعضاء الشرف وقامت مجموعة من الأطفال بتقديم الورود ترحيبا بسموه حيث قام سموه بجولة لمرافق النادي الأساسية والأنشطة التي تزاول من قبل منسوبي النادي في المجالات الشبابية والرياضية والثقافية.
ثم قام سموه بافتتاح معرض الصور الفوتوغرافية عن حياة الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز يرحمه الله حيث شاهد سموه الصور والوثائق التي اشتمل عليها المعرض بعد ذلك قام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بافتتاح النادي الصحي بنادي القاسية ثم التقى سموه خلال هذه الزيارة برئيس واعضاء مجلس ادارة النادي الذين قدموا لسموه شرحا موجزا عن سياسة واهداف النادي في تنفيذ برامجه المختلفة وفق الاطار العام للسياسة التي تنتهجها الرئاسة لما فيه خير وصالح الشباب وهذا الوطن الغالي.
ثم قدم الاستاذ علي البلوشي اول رئيس لمجلس ادارة نادي القادسية درع النادي لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز فيما قدم رئيس مجلس اعضاء الشرف احمد الزامل درعا مماثلا لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.
هذا وقد أدلى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز عقب نهاية هذه الجولة بتصريح صحفي عبر فيه عن اعتزازه بزيارة منشآت تلك الأندية والتي تعتبر من احدث المنشآت الرياضية الحديثة وتعد من مكارم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله لشباب هذا الوطن واطلاعه على ما يتم تنفيذه من قبل تلك الأندية وفق الخطط المرسومة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
واثنى سموه في تصريحه على الجهود المتميزة التي تبذل من قبل رؤساء واعضاء مجالس ادارة تلك الأندية واعضاء الشرف لخدمة الرياضة والرياضيين في هذه المنطقة مقدرا سموه جهودهم ومساهماتهم الفاعلة في خدمة النادي الذي يعتبر الرافد الحقيقي لمنتخبات المملكة بمختلف الألعاب الرياضية والبرامج الثقافية والتي تحقق لها ولله الحمد الكثيرمن الانجازات على مختلف الاصعدة.
وأشار سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في ختام تصريحه الى ان الخطة المستقبلية للرئاسة العامة لرعاية الشباب تحمل المزيد من ايجاد العديد من المشاريع لإنشاء المزيد من الأندية والمنشآت الرياضية في عدد من محافظات ومناطق المملكة للاستمرار في خدمة قطاع الشباب والرياضة.
وقد رافق سموه خلال هذه الجولة صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر بن سعود عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله العذل وعبد الرحمن بن عبد العزيز الدهام الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب المساعد لشؤون الشباب منصور عبد العزيز الخضيري ومدير ادارة الاعلام والنشر المكلف بالرئاسة خالد بن فهد الحسين.
هذا وقد عبر رؤساء أندية كل من الاتفاق والقادسية والنهضة عن سعادتهم واعتزازهم بهذه الزيارة لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز والتي تأتي في اطار الرعاية الشاملة التي يوليها سموه للرياضة والشباب في مختلف مناطق المملكة .. مما يؤكد حرص سموه على الوقوف على ما تقدمه هذه الأندية من برامج وانشطة ثقافية واجتماعية ورياضية لشباب المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved