أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th February,2001 العدد:10368الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

كواليس
* كلما زاد تسلط المنافس وهيمنته زادت حدة اللهجة الهجومية ضده وهبطت مفرداتها.
**
* الناقد الصحفي أجاب عند سؤاله عن مستوى المنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية .. «أما منتخب منغوليا فكان الله في عونه ..»!!
* لأنه كان السبب في اتبعاده كل هذه المدة الطويلة عن الصفحات الرياضية لذلك كان يجب أن يحظى بهذا الحضور الطاغي على صفحاته بعد عودته لعله يرضى عنه ولا يتسبب في ابعاده مرة اخرى.
**
* اشتباك منتخبات المناطق في سباق «السياكل» كشف حال اتحاد هذه اللعبة المتردي مع قرب اعلان اعادة تشكيل الاتحادات.
**
* المشاهد الذي قطعوا اتصاله تحدث عن اركان الاستديو بنفس اللغة التي يفهمونها. فاذا كان قد استنفزهم. أفلا يعلمون انهم بلغتهم تلك يستنفزون الآلاف مثل ذلك المشاهد.؟!
* يعلقون على كل هذف ويصفون فريقه تسجيله ويثنون على صاحبه ويعددون صفاته. أما عندما يسجل المهاجم الكبير فيكتفون بالقول.. «... وهذا هدف ..».!!
**
* كل مايهمهم الآن اثبات الرقم المتصاعد و المتسارع للعالمي نحو العمادة المنتظرة.
**
* كانت الجماهير تنتظر ردوداً توقف الاساءات التي بلغت حدا لايمكن السكوت عليه ولكنها فوجئت بوصف احد المسئولين في النادي لصاحب الاساءات بانه «مدرسة يستفيدون منها» وقول عضو آخر «كلامه فوق الرأس»!!
**
* اصابات الكسور التي تعرض لها بعض لاعبيهم في المباريات والتمارين هي «إنصاف إلهي» لذلك العملاق الذي اشبعوه اتهامات واساءات ظالمة.
**
* ستدخل الادارة قريبا عامها الثاني بسجل يحمل الرقم «صفر» من الانجازات!
**
* يتوقع رفضه انطلاقا من قاعدة «باب يجيك منه الريح صكه واستريح» لان قبوله يعني فتح ملفات من الصعب اغلاقها.
**
* «كل اناء بما فيه ينضح» هذا مايردده كل من يسمع بين فترة واخرى تلك المفردات «الراقية» التي يتفوه بها ذلك «المثقف» صاحب الشهادة «الرابعة» الابتدائية.!
**
* رغم قرار رفض تسجيل ذلك اللاعب الاجنبي الذي اعلن منذ اكثر من اسبوعين الا ان اللاعب لازال يمارس تدريباته مع الفريق. بشكل غير مفهوم الهدف منه.
**
* في عهد المدرب السابق كان هو المدافع الاول والمدلل وكان يصفه المدرب بالليبرو العالمي. اما في عهد المدرب الحالي فلم يعد له موقعا ولو حتى على كرسي الاحتياط.!!
**
* في زاوية ذلك المخضرم تتم الاشادة بالجميع قبل الكبار بل ويتم اطلاق الالقاب عليهم بكرم حاتمي. لكن «الكابتن» يحرم على اسمه دخول هذه الزاوية واذا حدث ذلك فيكون بسرعة خاطفة ولذر الرماد فقط.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved