أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th February,2001 العدد:10368الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

اتحاد الكرة يوافق للنصر على المشاركة في بطولة زايد الدولية
* كتب عبدالسلام السبعان
وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة الفريق النصراوي في بطولة زايد الدولية التي تقام في دبي وينظمها فريق الوحدة الإماراتي وقد ابلغت ادارة النصر افراد الفريق مساء امس بمشاركة النصر في هذه البطولة وأكدت ادارة النصر بأن الكأس مطلب ولكن الأهم سمعة الكرة السعودية.
ومن ناحية اخرى سلمت ادارة نادي النصر مبلغ الف ريال كل لاعب نصراوي دخل معسكر الفريق امام الانصار بعد ان فاز بهدفين مقابل هدف واحد حيث تسلم افراد الفريق مبلغا وقدره 30 الف ريال تقريبا )22( ألفا مكافآت بمعدل 1000 ريال لكل لاعب اضافة إلى 8 آلاف ريال للجهازين الاداري والفني.
وقد تم صرف المكافأة ايضاً للاعب فيصل سيف الموقوف عن اللقاء الماضي حيث اصر نائب الرئيس على ان يستلم اللاعب مكافأة أسوة بزملائه نظير المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب في المباريات.
كما تدرس الادارة النصراوية بمبادرة من نائب الرئيس الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رفع المكافأة الخاصة بالفوز للاعبين ابتداء من المباريات القادمة لاعتبارها مباريات حساسة بحيث تكون )1500( ريال بدل )1000( ريال.
اجتماع بفؤاد
اجتمع مدرب الفريق آرثر جوج باللاعب فؤاد آنور وقد استمر الحديث بينهما كثيراًً .
الجدير بالذكر أن المدرب سبق وان اخرج فؤاد انور من مباراة الانصار بعد مرور 20 دقيقة من المباراة وانزل بدلا عنه عبدالله القرني.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved