أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th February,2001 العدد:10366الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ذو القعدة 1421

مدارات شعبية

رأي القارئ
رداً على راعي الذود وخيمة الثمامة
المكرم المشرف على صفحة مدارات شعبية
بعد التحية والاحترام
تعقيباً على ماكتبه الأخ راعي الذود عن خيمة الجنادرية والقائمين عليها أود ذكر مايلي:
*إن برنامج خيمة الجنادرية يتزامن مع فعاليات مهرجان الجنادرية هذا الكيان الشامخ الذي يعنى بالفكر والثقافة والادب حيث يتوافد اليه الادباء والمثقفون والكتاب من كل مكان وذلك بجهود القائمين عليه.
وهذا البرنامج قد استضاف الكثير من الشعراء المبدعين أمثال، الشاعر السامر ، نايف صقر، مساعد الرشيدي,, وكذلك الفنانين امثال محمد السليمان، راشد الفارس وكثيرين لايتسع المجال لذكرهم من الاوساط الفنية والادبية والشعبية ومع كل هذا يقوم الاخ راعي الذود بانتقاد القائمين عليه!!
* مساعد الخميس: مذيع رائع ومبدع ومتألق وصاحب قدرات فنية رائعة يستطيع التعامل مع ضيوفه بكل اقتدار وكذلك التعامل مع المشاهدين اما قولك بانه لايستطيع ادارة البرنامج وتقديمه فهذا رأي شخصي فقط,.
* توفيق الخليفة: شاعر وصحفي متميز أضاف وجوده بالخيمة الشيء الكثير وهو من الشعراء المبدعين ويستحق الإشادة بالإضافة الى وجود الزميل الصحفي الرائع محمد الرشيدي.
* وعن ماقاله الاخ راعي الذود عن ان المتصل الذي ينتقد البرنامج يغلق الخط بوجهه، فهذا غير صحيح وقد سمعنا مشاهدين ومتصلين ينتقدون البرنامج دون ان يقفل الخط بوجههم ولايسع المجال لذكرهم.
* وعن سؤال مساعد الخميس للشاعر تركي المريخي أنه يقوم بخدمة ابناء عمومته فهذا السؤال موجه من الشاعر توفيق الخليفة وليس من الخميس!!
بشير بن سعدي
حائل

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved