أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th February,2001 العدد:10366الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

فواصل
* التخبط الذي كان عليه حكم مباراة منتخبنا امام فيتنام (الخباز) لم يكن جديداً على هذا الحكم الذي سبق ان شاهدنا أفاعيله العجيبة في بطولة مجلس التعاون للاندية قبل الماضية في الكويت.
* *
* الكارت الأحمر غير المستحق الذي ناله لاعب منتخبنا الوطني الخلوق نواف التمياط لا يمكن ابداً ان يخدش الصورة الناصعة والرائعة لهذا اللاعب المثالي الذي اختير هذا العام سفيراً للكرة العربية.
* *
* بغض النظر عن قبول أو رفض احتجاج الهلال على مشاركة لاعب كبير ضمن ناشئي النصر, الا ان هناك خبراً تم تسريبه من مصدر (ما) ونشر في بعض الصحف برفض الاحتجاج رغم انه لم يبت فيه ولم يصدر فيه اي قرار.
* *
* الكسر الذي تعرض له لاعب النصر سعد الشهري في فكه بعد احتكاكه مع زميله هادي شريفي في التدريب يجب ان يكون درساً للاعبين في كل الاندية بضرورة توخي الحذر وكبح جماح الحماس الزائد.
* *
* فريق الانصار الذي حافظ على مركزه ضمن الاربعة الاوائل في الترتيب لأكثر من (12) اسبوعاً تراجع فجأة وبسرعة الى المركز التاسع فماذا حدث للحصان الاسود؟!
* *
* هل تدخل فعلاً ناد منافس لتعطيل عودة سيرجيو الى الاتحاد,,؟ هذا ما يقوله الاتحاديون الذين يجب ان يكونوا اكثر وضوحاً ويعلنوا الحقيقة بكل صراحة.
بعيدا عن الاتهامات المبطنة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved