أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th February,2001 العدد:10366الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

البرازيلي توليو بعد أول تدريب
فلهو قادني للهلال وأنا جاهز لتمثيل الفريق
* كتب طارق العبودي:
قال المحترف البرازيلي الجديد في صفوف فريق الهلال الكروي توليو ستوزا بينهيرو (24 عاما) بعد فراغه من تأدية اول مران له مع الهلال انه سعيد للغاية للحفاوة الجماهيرية التي قوبل بها فور دخوله الى الملعب.
واضاف فؤجئت باستقبال جماهيري حافل وكأني اشارك مع الفريق منذ سنوات وهذا منحني دفعة معنوية ونفسية كبرى.
وعن المران قال: بالطبع لم اتمكن من تقديم كل ما أملك لأن جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الاخيرة (امام الاتحاد) كانوا يؤدون مرانا لياقياً فقط وكان عددنا نحن الذين ادينا المران قليلا جدا واستغللت ذلك للتعرف على زملائي وعلى اسمائهم.
وفيما يتعلق بضعف مخزونه اللياقي قال: من الطبيعي جداً ان يكون مخزوني اللياقي ضعيفا لعدة اسباب لعل اهمها أنني قدمت من البرازيل والموسم الرياضي هناك لم يمض منه سوى قرابة الشهر,, كما ان اختلاف الاجواء والمناخ وارهاق السفر سبب اخر مع العلم بأنني جاهز تماماً وعلى اتم الاستعداد للمشاركة في المباراة المقبلة.
وابدى توليو اعجابه بطريقة المدرب سوزيتش في قيادة التمارين ووصفها بأنها طريقة تساعد اي لاعب على النجاح كما ابدى اعجابه بمن شاهدهم من لاعبي الهلال في المران وقال ان اداءهم يشبه طريقة اداء لاعبي البرازيل.
ووعد جميع الهلاليين بأن يقدم مع فريقهم نفس المستويات التي كان يقدمها مع ناديه الاصلي قواياس البرازيلي والتي جعلت منه واحدا من ابرز عناصر هذا الفريق.
ونفى في ختام حديثه ان يكون قد تم التعاقد معه عن طريق لاعب الفريق الهلالي صالح السلومي وقال: لا أعرف أحداً بهذا الاسم (!!) إنما تم التعاقد معي عن طريق المدرب البرازيلي (اوتن فلهو) الذي سبق له تدريب فريق شباب الهلال لكرة القدم قبل حوالي 10 سنوات مشيراً الى انه استشار اكثر من مدرب برازيلي سبق لهم العمل في المملكة وجميعهم نصحوه بالاحتراف في الهلال بدون تردد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved