أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th February,2001 العدد:10366الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ذو القعدة 1421

محليــات

هيئة الإغاثة وزعت هدية خادم الحرمين من التمور لسيراليون
* جدة واس:
وزعت هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية 300 ألف كيلو جرام من التمور هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله للمسلمين في سيراليون,وأوضح الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا ان الهيئة وزعت هذه الهدية القيمة على آلاف المسلمين في سيراليون خلال شهر رمضان المبارك الماضي بتكلفة 900 ألف ريال.
وأشار الى ان وفد الهيئة الذي زار العديد من المناطق السيراليونية استطاع ورغم المشقات والصعوبات التي لازمت الرحلة ان يصل الى تلك المناطق ويقوم بتوزيع هذه الهدية لكل المستحقين.
واستفاد من هذه التمور 500 ,16 لاجئ في معسكر ايروفد سكول التابع للهيئة وكذلك اللاجئون في معسكر ساحة برى بالاضافة الى معسكرات مانديلا واترلو وامبتى وبعض الأسر الفقيرة والأيتام كما تم توزيعها أيضا في 312 مسجداً وعدد من الجمعيات الاسلامية.
يذكر ان الهيئة صرفت في العام الماضي 1420ه مبلغا قدره 183174 ريالا لتمويل مشاريعها وبرامجها في سيراليون وتمثلت في تسيير مستوصف الشفا بفريتاون وبلغ عدد مراجعيه 270 ,18 مريضا ومريضة وكفالة اثنين من الدعاة وتنفيذ مشروع افطار صائم استفاد منه 500 ,17 صائم وصائمة .
كما ساهمت في اطعام المتضرريين من الحرب وقدمت لهم اغاثة عاجلة استفاد منها 000, 5 متضرر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved