أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th February,2001 العدد:10366الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

يقوم بزيارة خاصة لوحدة التموين
الأمير عبدالمجيد يتفقد مرافق السعودية بمطار الملك عبدالعزيز اليوم
بكر :نقل 750 الف حاج من 57 محطة دولية
* الرياض عبدالرحمن السريع:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة المركزية للحج صباح اليوم الاربعاء بزيارة مرافق الخطوط الجوية العربية السعودبة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في نطاق جولته التفقدية لسير العمل واستعدادات الاجهزة الحكومية بالمطار خلال موسم الحج .
كما يقوم سموه بزيارة خاصة لوحدة تموين السعودية وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم حيث سيكون على رأس مستقبلي سموه معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية ومساعدوه.
وتشمل زيارة سموه لتموين السعودية جولة تفقدية لكافة مرافق التموين والاطلاع على الانجازات التي تحققت في هذا المجال الحيوي والدور الذي يقوم به تموين السعودية في خدمة المسافرين على متن طائراتها وكذلك المسافرين على متن طائرات الخطوط الاخرى التي يقوم التموين بتزويد رحلاتها بالوجبات من خلال ما ينتجه من وجبات يصل عددها الى نحو 11 مليون وجبة سنوية.
كما يشاهد سموه عرضا شاملا للخدمات التي يقدمها تموين السعودية في شتى المجالات المتعلقة بصناعة الوجبات الغذائية وما تتطلبه من التزام صارم بالمعايير العالمية ووفقا لاعلى مستويات الجودة والكفاءة المهنية المتخصصة.
وبهذه المناسبة رحب معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر بزيارة سمو الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لمرافق الخطوط السعودية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ووحدة تموين السعودية .
وقال ان هذه لفتة كريمة من سموه تأتي في ظل اهتماماته ومتابعته المستمرة والدائمة لعمل كافة الجهات والاجهزة الحكومية خلال موسم الحج لتفقد سير العمل واداء المهام على اكمل وجه في اطار توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله بتقديم افضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.
واوضح معاليه ان السعودية التي يقع عليها العبء الاكبر في نقل الحجاج من خارج المملكة وداخلها تدرك حجم مسؤولياتها وتعمل من اجل تنفيذ كافة التعليمات المتعلقة بنقل الحجاج من خلال خطة محكمة تتضمن كافة المراحل الخاصة بقدوم الحجاج ومغادرتهم.
واشار معاليه الى ان السعودية ستقوم هذا العام بنقل ما مجموعه 750 الف حاج من 57 محطة دولية الى جانب نقل الحجاج من الداخل وذلك على متن 3200 رحلة بزيادة اكثر من 100 الف حاج عن العام المنصرم وهو ما يمثل اعلى معدل لنقل الحجاج بتاريخ السعودية اضافة لنقل 252 الف حاج لزيارة المدينة المنورة بزيادة قدرها 124 الف حاج عن العام الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved