أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th February,2001 العدد:10366الطبعةالاولـي الاربعاء 20 ,ذو القعدة 1421

الفنيــة

الرأي الآخر
لماذا راشد الماجد يا mbc-fm؟!
يعتبر راشد الماجد من الفنانين المميزين في الوطن العربي وان لم يكن افضلهم، راشد الماجد ملأ الساحة الفنية بأغانيه الجميلة والعذبة والذي يتابع راشد الماجد لا يمكن ان يتخلى عنه لان هذا الفنان من الطراز النادر والفريد ولاتستغربوا من كلامي هذا عن راشد لانني متابع له منذ الصغر من بدايته الفنية ومن أول شريط نزل للأسواق لهذا الفنان الكبير معشوق الجميع حقاً.
اصبح صغير السن يتابع (راشد) ويردد اغانيه قبل الكبير وهذا دليل بأن (راشد) له من العاطفة الكثير حتى عندما تراه أو تقابله ترى البشاشة والابتسامة على محياه.
قد تستغربون لو قلت لكم بأن (راشد) عندما يقوم بتسجيل شريط كاسيت كأنه يخوض حربا من اجل الانتصار والفوز المستحق صدقوني ان هذا ليس كلاما من فراغ بل من متابعتي المستمرة لهذا الصوت العذب.
وراشد يعمل من اجل جماهيره ومستمعيه فلا غرو أن جميع اعماله الفنية لا غبار عليها وجميعها من اروع ما يكون.
واخيراً اريد ان انوه لشيء وهو انه وللأسف الشديد جداً في الآونة الأخيرة بتنا لا نسمع اغاني راشد الماجد في إذاعة (mbc-fm) التي انشغلت عن راشد وبدّلته بأسماء أخرى لا نعرفها!! سؤال لإذاعتنا الحبيبة )FM( لماذا راشد بالذات ولماذا هذا الانقطاع الطويل مع هذا الفنان مذاق الاذاعات.
ارجو أن تقدر هذه الإذاعة جماهير ومحبي السندباد وان تتواصل معنا خلال هذا الفنان الرائع وأتمنى لك العودة والمفاجأة الكبرى في شريطك الجديد.
محمد إبراهيم الغامدي
جدة
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved