أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعة الثـالثة الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني يتلقون شكر بوش
* الرياض واس
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية جوابية من فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ردا على برقية التهنئة التي بعثها حفظه الله لفخامته بمناسبة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.
وقال الرئيس بوش في برقيته اشكركم على رسالة التهنئة التي بعثتم بها بمناسبة انتخابي رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية,, ويشرفني الخيار الذي قام به الشعب الأمريكي,, كما انني اشعر بالامتنان للفرصة التي سنحت لي للعمل مع قادة كأمثالكم .
وأضاف فخامته انني اقدر محادثتكم الهاتفية التي اعربتم فيها عن اطيب تمنياتكم,, وكما ذكرت خلال محادثتنا فإن العلاقات القوية التي تربط بين المملكة والولايات المتحدة ذات أهمية كبيرة لشعبينا .
وأعرب عن ثقته في النجاح في مواجهة التحديات التي قد تواجه البلدين مستقبلاً بروح من الاحترام المتبادل والتعاون والحوار المفتوح.
وقال ان المستقبل يحمل فرصا ضخمة سنقوم معا بانتهازها لتحقيق التقدم في السلام والحرية والازدهار لشعبينا .
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية جوابية من فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية رداً على البرقية التي بعثها سموه لفخامته بمناسبة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.
وقال فخامته في برقيته اشكركم على رسالة التهنئة التي بعثتم بها بمناسبة انتخابي رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية,, وانني اقدر كثيرا محادثتكم الهاتفية التي اعربتم فيها عن اطيب تمنياتكم,, ويشرفني الخيار الذي قام به الشعب الأمريكي .
واشار فخامته الى تحديات قد تواجه المملكة والولايات المتحدة في انحاء العالم الأمر الذي يدعو الى العمل سويا لمواجهة تلك التحديات بروح من الاحترام والتعاون والحوار المفتوح.
وقال لحسن الحظ فإنه بامكاننا الاعتماد على العلاقات الطويلة التي قامت عائلتانا ببنائها بالتعاون مع بعضهما .
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية جوابية من فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية رداً على برقية التهنئة التي بعثها سموه لفخامته بمناسبة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.
وقال الرئيس بوش في برقيته اشكركم على رسالة التهنئة التي بعثتم بها بمناسبة انتخابي رئيساً للولايات المتحدة الامريكية,, وانني اقدر كثيرا محادثتكم الهاتفية التي اعربتم فيها عن اطيب تمنياتكم,, ويشرفني الخيار الذي قام به الشعب الامريكي .
واضاف فخامته لقد تمتعت المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الامريكية بعلاقات صداقة لسنوات عديدة,, وقد كنتم طرفا في هذه العلاقة حيث عملتم للحفاظ على أمن بلدكم .
وتابع فخامته يقول انني اتطلع الى فرص جديدة لتمتين العلاقات السعودية الأمريكية لاحراز التقدم في سلامة وحرية وازدهار شعبينا .
أعلـىالصفحةرجوع







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved