أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

يصل مساء اليوم
تشينا يعود للرائد من جديد,, والرئيس يطالب الجماهير بمساندة الفريق ليتحقق أمل الصعود
* بريدة ماجد التويجري
وصل المدرب البرازيلي تشينا الى القصيم قادماً من الرياض وذلك لقيادة الفريق الكروي الاول بنادي الرائد في الاربع مباريات المتبقية للفريق في دوري الدرجة الاولى وكذلك مباريات كأس سمو ولي العهد حفظه الله التي يواجه فيها الرائد شقيقه ومنافسه الحزم في بريدة.
هذاوكانت ادارة الرائد قد انهت اجراءات التعاقد الرسمية مع المدرب تشينا بعد الاخفاقات التي خلفها المدرب البرازيلي ماركو التي أدت الى ضياع العديد من النقاط.
يذكر ان ادارة الرائد تعاقدت مع المدرب تشينا براتب شهري قدره اربعة الاف دولار بالإضافة الى مكافآت الفوز كذلك مكافأة خاصة في حالة صعود الفريق الى مصاف الممتاز.
ذكر ذلك لالجزيرة رئيس مجلس ادارة نادي الرائد المهندس احمد العبودي الذي قال: ان تعاقدنا مع المدرب تشينا جاء لسعينا الى الوصول الى قدرات تدريبية ذات خبرات كبيرة للدخول الى المنافسة من جديد في باقي منافسات الدوري حيث ان الرائد يملك عناصر جيدة تحتاج الى التوجيه والى رسم معالم الطريق للوصول الى المستوى الذي يرضي الجماهير, وقال العبودي: ان عناصر الفريق وجهازه الاداري سيكونون الداعم الاول لنجاح المدرب ومن ثم نجاح الفريق واكد العبودي ان وقفة الجماهير ستكون مفتاح التفوق والانتصارات التي يسعى اليها محبو الرائد.
وفي نهاية تصريحه تمنى العبودي للفريق التوفيق مع جهازه الجديد بقيادة البرازيلي تشينا والوصول به باذن الله الى دوري خادم الحرمين الشريفين.
الجدير ذكره ان المدرب البرازيلي تشينا سبق وان قاد فريق الرائد قبل عدة مواسم قاده من خلالها الى الصعود الى الدوري الممتاز.
هذا وتأمل الجماهير الرائدية تكرار الصعود مع المدرب تشينا وتحقيق اعلى المستويات.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved