أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

العربي يستعد للصعود
* عنيزة يوسف العيسى
انهى فريق العربي معسكره التحضيري في مرحلته الثانية يوم امس الأول الذي أقيم بمدينة الرياض على مدى الأيام الخمسة الماضية وقد تخلله اقامة مبارتين ودويتين أمام النصر والرياض كسب العربي مباراته الأولى امام النصر ب3/1 وخسر الثانية.
وسيستكمل تحضيراته بإقامة معسكر داخلي يستمر الى الاثنين القادم أي قبل يومين من انطلاقة التصفيات الأولية بمنطقة تبوك التي ستجمعهم مع الوطني والعدالة والمصيف وسيلعب مباراة ودية واحدة حيث ما زالت الادارة في محاولاتها للاتفاق مع نادي التعاون.
المتابعون للفريق العرباوي يلاحظون مدى الجدية التي صحبت استعدادات هذا العام ولعل المستوى الذي ظهر به الفريق أمام الرائد في مباراته الرسمية الأخيرة أعطت الانطباع عن قوة الفريق حيث تمكن شباب العربي من احراج محترفي الرائد وكان يمكن الخروج بنتيجة ايجابية لولا ان تفكير العرباويين منصب أساسا على تصفيات الصعود.
الجدير ذكره ان ادارة العربي كانت قد حاولت مطلع هذا الشهر.
وعبر أكثر من مسار استضافة التصفيات الأولية بمحافظة عنيزة إلا ان المساعي لم تثمر عن نهاية مفرحة بالنسبة للجماهير العرباوية وبالتأكيد ستعاود الادارة محاولاتها في استضافة التصفيات النهائية في حالة تجاوز الفريق مجموعته.
ويبدو الفريق حاليا في قمة جاهزيته بفضل الجهود التي يبذلها الجهاز المشرف على الفريق بقيادة الأستاذ أحمد الصبيعي والأستاذ عبدالرحمن العقيلي ووجود البلغاري بزنسكي على رأس الهرم الفني.
الجماهير العرباوية بدورها وضعت تطلعاتها لانتشال الفارس الأحمر بيد الادارة العرباوية ممثلة برئيسها الأستاذ فهد الوهيبي بعد أن طالت غيبته وفقد هيبته بسبب خذلان البعض له التي بلغت حد التنقيص من قدراته وخاصة في المشادات الأخيرة بين ادارتي الرائد والتعاون فهل يعود العربي مجددا الى موقعه المستحق.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved