أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الامير ممدوح بن عبدالرحمن يعقد مؤتمراً صحفياً
فؤاد عاد لقيادة النصر وشريفي ينقل الشهري للمستشفى
ابن سليمان يطلب السفر بعد أن لعب مباراتين طرد في الأولى وأصيب في الثانية
مضحي يشكو من إهماله بعد هدف الثنيان
* كتب عبدالسلام السبعان:
بعد ان اعاد المدرب آرثر جورج فهد المهلل للتشكيلةالنصراوية الاسبوع الماضي بعد فترة ابعاد طويلة اعاد المدرب البرتغالي يوم أمس النجم فؤاد انور الى التشكيلة الصفراء وشارك اساسياً الى جانب سعد الشهري في خط الوسط كما دخل اللاعب علي يزيد الى جانب المخضرم المهلل.
من جهة اخرى لا زال اللاعبان ابراهيم الشويع وعبدالله القرني يعانيان من اهمال المدرب لهما لعدم قناعته بأدائهما بعد أن كانا ضمن الطاقم الاساسي للفريق في بداية الموسم وتشير المصادر الى ان حقيقة ابعاد الشويع تعود الى خلاف مع أحد أعضاء الادارة.
وعلى صعيد الاصابات داخل المعسكر النصراوي فقد غادر مساء أمس الاول اللاعب ماجد الدوسري الى باريس لاجراء عملية جراحية في عضلات اسفل البطن وقد تكفل نائب رئيس النادي سمو الامير ممدوح بن عبدالرحمن بمصاريف الرحلة العلاجية للدوسري كما انتقل اللاعب سعد الشهري من ملعب النادي الى المستشفى بعد تعرضه لاصابة في الوجه إثر اصطدامه بزميله هادي شريفي واجرى كشفاً طبياً وباللاشعة على فكه السفلي.
مؤتمر صحفي
ينتظر ان يعقد سمو نائب رئيس النادي الامير ممدوح بن عبدالرحمن مؤتمراً صحفياً يتطرق خلاله للعديد من الأمورالتي تهم البيت النصراوي وعلى رأسها اللاعب الاجنبي الثالث.
الثنيان يبعد مضحي
أكد حارس المرمى النصراوي مضحي الدوسري انه لا يعرف السبب خلف ابعاده عن التشكيلة الاساسية للفريق, ورفض الحديث عن هذا الموضوع, يذكر أن مضحي لم يشارك مع النصر بعد ذلك الهدف الذي سجله مهاجم الهلال يوسف الثنيان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في لقاء الفريقين الذي انتهى بتعادلهما (2/2) حيث تم استبداله بالبديل الثاني محمد شريفي.
ابن سليمان يطلب الرحيل
تدرس الادارة النصراوية عرضاً تقدم به اللاعب المحترف التونسي المهدي بن سليمان بالسماح له بالسفر إلى تونس ومن ثم الى المانيا لمتابعة علاجه هناك, بعد أن تأكد عدم قدرة اللاعب على ممارسة الكرة لمدة خمسين يوماً بناء على تقارير الاطباء.
يذكر أن عقد المهدي بن سليمان مع النصر يقضي بتسليم اللاعب مليون ريال استلم منها (750) ألف ريال عند التوقيع وتبقى له (250) ألف ريال, ولم يلعب اللاعب سوى مباراتين كانتا امام الشباب فقط ولم يكملهما حيث طرد في الاولى واصيب في الثانية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved