أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

محليــات

التخطيط لجريمة قتله بدأ قبل شهرين
الطالب الكوهجي يوارى الثرى في مقبرة الدمام بعد وصوله من أمريكا
* الدمام حسين بالحارث:
ووري جثمان القتيل السعودي في الولايات المتحدة عبدالعزيز الكوهجي الثرى في مقبرة الدمام بعد تأدية صلاة الميت عليه في مسجد الامام فيصل بن تركي بحي الجلوية بالدمام عصر أمس الأحد.
وكان جثمان الكوهجي قد وصل الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام منتصف ليلة مساء أمس الأول من الولايات المتحدة الأمريكية على متن رحلة للخطوط البريطانية تمر بلندن حيث كان برفقة الجثمان والده وعمه وابن خالته.
وتم نقل الجثمان على الفور من المطار الى ثلاجة الموتى في مستشفى شركة أرامكو السعودية لحين موعد الدفن وقد حرصت أسرة الكوهجي ان تبعد الاعلام عن ساحة وصول الجثمان الى المطار.
وشارك في الصلاة على الكوهجي والده واخوانه وعدد من أقاربه ومعارف الأسرة بالاضافة الى من حضر.
وكانت عملية البحث عن جثة الكوهجي قد استغرقت ثمانية أيام حسبما أعلنته شرطة مدينة دينفر الأمريكية كما أعلنت انها عثرت على بعض الأشياء التي قد تسهل من عملية الكشف عن الجناة وقالت الشرطة: انه ثبت لها ان التخطيط للجريمة بدأ قبل نحو شهرين, وكانت قصة هذه الجريمة التي هزت العالم قد بدأت حين عاد عبدالعزيز الكوهجي الى أمريكا حيث يلتحق باحدى الجامعات هناك ليستقبله حسب الروايات عدد من معارفه وهم طارق الدوسري ومشعل السويدي ونايف الدوسري ووفقا لأقوال الاخير في التحقيقات فقد تحايل زميلاه طارق ومشعل على الكوهجي ليأتيا به من المطار الى شقة استأجرها اليوسف في دينفر وعند وصولهم الى الشقة أقعدوا الكوهجي الى كرسي وأوثقوه وبدأوا في خنقه حتى الموت، وذلك بهدف سلبه ما كان معه من مال وبطاقات ائتمانية، ثم حملوا جثته الى موقع كبير للنفايات وألقوا بالجثة هناك, وقد نفى مقربون من القتيل ان يكون له علاقة وثيقة بالمتهمين.
يذكر ان المتهم الأول المدعو نايف اليوسف محتجز حاليا في أمريكا فيما يحتجز المتهمان الآخران وهما طارق الدوسري ومشعل السويدي لدى أجهزة الأمن في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved