أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th February,2001 العدد:10365الطبعةالاولـي الثلاثاء 19 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

شركتان سعوديتان ستار ومؤمنة توقعان أضخم فعالية ترفيهية في مهرجان البحرين القادم
* جدة مكتب الجزيرة:
في خطوة تؤكد سمعة وخبرة الشركات السعودية في مجال تنظيم المهرجانات السياحية والترفيهية سواء داخل المملكة او خارجها كلفت الحكومة البحرينية شركة ستار السعودية باقامة وتنظيم مهرجان البحرين 2001م الذي تبدأ فعالياته في 27 من ذي القعدة وحتى 14 من ذي الحجة 1421ه الموافق 21 فبراير الى 9 مارس 2001م ولمدة ثلاثة اسابيع.
من جهة اخرى تعاقدت ستار مع شركة مؤمنة وغاندي الترفيهية السعودية العالمية على تنفيذ اكبر فعالية في برنامج المهرجان البحريني ولمدة شهر كامل اعتبارا من 15 فبراير القادم وذلك بجوار مركز المعارض بالمنامة.
وذكر الاستاذ محمد عبدالرحمن مؤمنة المدير التنفيذي في شركة مؤمنة وغاندي بهذه المناسبة ان الاستعدادات جارية لاقامة هذا الحدث الترفيهي العالمي العائلي الكبير في دولة البحرين الشقيقة مشيرا الى ان هذا المعرض سيقام على مساحة 250 متر مربع من الجليد الطبيعي وذلك لاول مرة على مستوى دول مجلس الخليج واضاف ان الفرقة الاستعراضية العالمية بولشوي BOLSHOI ستقوم بتقديم هذا العرض داخل خيمة كبيرة تتسع ل4000 شخص في وقت واحد وقد تم تجهيزها بأحدث تقنيات تكنولوجيا المؤثرات السمعية والبصرية والضوئية المتطورة.
واختتم الاستاذ مؤمنة ان شركته نفذت العديد من الفعاليات الترفيهية داخل مجلس التعاون الخليجي وخارجه مما اكسبها خبرة ومعرفة كبيرتين في مجال تقديم العروض العائلية بما يتناسب مع طبيعة بيئتنا ومجتمعنا الخليجي.
جدير بالذكر ان مهرجان البحرين 2001م مهرجان العائلة الخليجية يقام هذا العام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ويشتمل على العديد من الفعاليات والنشاطات التي تناسب كل افراد العائلة الخليجية كما يتضمن حفل الافتتاح كرنفالاً شعبياً كبيراً مع عرض الليزر والالعاب النارية في سماء المنامة مما سيكون عامل جذب واستقطاب لعدد كبير من العائلات لقضاء اجازة ممتعة لجميع العوائل.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved