أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th February,2001 العدد:10364الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

باخشب ينطلق بهجوم كبير لتعويض تأخر اليوم الأول
السويد:
شدد سائق الراليات السعودي عبدالله باخشب قائد فريق تويوتا السعودي من هجومه في اليوم الثاني من بطولة العالم لكأس الفرق التي يشارك فيها على متن سيارة تويوتا كورولا دبليو آر سي بمعاونة ملاحه الايرلندي بوبي ويليس، والمدعوم من مجموعة عبداللطيف جميل، حيث انطلق صباح امس الاول في محاولة منه لتعويض تأخيره الذي حصل له في اليوم الأول.
وبدأ باخشب ضغطه على اقرب منافسيه السائق الدانماركي هنريك لونغارد الذي يتصدر ترتيب اليوم الاول لمنعه من تحقيق هدفه وبالتالي تشكيل ضغط عليه وعلى سيارته.
وتضمن اليوم الثاني 6 مراحل خاصة وهي مراحل ذات طرق ملتوية يكسوها الثلوج في باقي المراحل التي خصصت لليوم الاول كما ان حرارة الجو في اليوم الثاني كانت افضل من اليوم الاول وهذا ما جعل باخشب ينطلق بثقة افضل في اليوم الثاني.
ونتيجة للهجوم الذي أطلقه باخشب تقدم بترتيب المراكز من التاسع الى السابع مع انتهاء المرحلة العاشرة لليوم الثاني بالاضافة الى تقليل فارق الزمن بينه وبين اقرب منافسيه.
باخشب أعرب عن ارتياحه لمجرى الرالي بالنسبة اليه مشددا ان هجومه سيستمر لليوم الثالث للتقدم للمراكز الاولى واحراز اولى نقاطه بالبطولة، وذكر باخشب قائلا: (لقد تأخرت كثيراً باليوم الاول بسبب تزحلق السيارة وخروجي عن مسار الرالي مما تسبب بكسر علبة السرعة الثالثة وأدى هذا الامر الى تأخري الى المركز التاسع، اليوم أحاول ان اضغط بشكل كبير على منافسي لاكسب بعض الوقت منه، حيث تم وضع استراتيجية جديدة سنستخدمها لهذا الأمر .
وأتمنى ان ينتهي الأمر الى ما نهدف اليه وتسير الامور كما نريد بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved