أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th February,2001 العدد:10364الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الأمير سلطان بن فهد اجتمع بسانتراش
* اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين مساء امس في الدمام مع المدرب اليوغسلافي سلوبودان سارنتاش المرشح لتولي تدريب منتخب المملكة.
وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالمدرب في المملكة بمناسبة ترشيحه لتولي تدريب المنتخب في المرحلة القادمة منوها سموه بقدرات المدرب الفنية والتدريبية التي جعلته من المرشحين لتولي تدريب المنتخب.
وأكد سموه ان جميع الامكانات المتاحة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستكون متوفرة للمدرب متمنيا ان يوفق مع المنتخب لتتواصل الانجازات الرياضية السعودية في كافة المحافل الدولية.
من جانبه اعرب المدرب سلوبودان سارنتاش عن سعادته بتدريب المنتخب السعودي واصفا اياه بأنه من المنتخبات صاحبة الانجازات الرياضية ويتمتع بسمعته الكروية الرائعة ويزخر بالعديد من اللاعبين المميزين,وأكد انه سيعمل كل ما في وسعه للمحافظة على ما تحقق للكرة السعودية من سجل رائع.
وحضر الاجتماع صاحب السمو الامير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر بن سعود العضوان في الاتحاد السعودي لكرة القدم والامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن الدهام ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب منصور الخضيري.
الجدير بالذكر ان الاتحاد السعودي لكرة القدم سيوقع خلال الاسبوع القادم العقد النهائي مع المدرب سلوبودان سارنتاش ومع مساعده الثاني بيفتش درافوسلاف اضافة إلى المدرب الوطني ناصر الجوهر ليتولى تدريب المنتخب,وسيباشر المدرب اليوغسلافي تدريب المنتخب عقب نهاية التصفيات الآسيوية الاولية لكأس العالم 2002م المقامة حاليا في الدمام.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved