أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th February,2001 العدد:10364الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ذو القعدة 1421

محليــات

مستعجل
متعب بن عبدالله,, ابتسامة جميلة,, وهيبة قائد,.
عبد الرحمن بن سعد السماري
** عصر يوم الجمعة الماضية,, كانت انظارنا أجمع,, تتجه نحو نادي الفروسية,, ذلك ان هناك مناسبة كبرى,, إنها (كأس المؤسس).
** وكأس المؤسس,, وراعي الحفل والحضور والفروسية تعني لنا أشياء كثيرة,, لذلك,, زحفت الجماهير نحو نادي الفروسية,, وهناك من تحلق حول التلفاز.
** في هذه المناسبة الوطنية الكبرى,, كانت المنافسة على أشدها,, وكان الجميع يتوقع ويخمن,, وكان الحضور مشدودين,, من سيكون له شرف الفوز بهذا الكأس التاريخي,, ومن الذي سيحظى بهذا الشرف العظيم,.
** وفجأة,, وثب الجواد (طالع) ليعلنها بطولة,, ولتكون له كلمة الفصل,, وليتوج الجميع الاسطبل الابيض,, اسطبل ابناء صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز اسطبلاً فائزاً بالبطولة التاريخية,, ويقف صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز في منصة التتويج ليستلم هذا الكأس التاريخي من لدن راعي الحفل حفظه الله,,
** والحديث عن اسطبل ابناء الأمير عبدالله بن عبدالعزيز يقودنا للحديث عن رجل يرعى هذا الاسطبل بكل ما يملك,, ويخصص له,, الكثير من جهده ووقته,.
** وقصة الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز مع الفروسية ليست وليدة اليوم,, وليست شيئاً عارضاً,, انها قصة تجربة طويلة من فارس بن فارس بن فارس.
** ترك الدنيا بكل مغرياتها,, ليجد نفسه,, اما في عرين الأسود (الحرس الوطني) أو في حلبات الفرسان,, في هذا الاسطبل البطل,.
** هكذا عرف الناس الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز,.
** عرفوه بالطيب والكرم والشهامة والاصالة والنظافة,.
** عرفوه بالاخلاق العالية,, وعرفوه بالهدوء والعقلانية ورجاحة العقل,.
** هذاالرجل المبتسم البشوش,, هو انسان آخر في ميدان المعركة,.
** وعصر يوم الجمعة الماضية,, كان الرجل على موعد مع نجاح آخر,, وتفوق جديد وانجاز يضاف الى سجل الانجازات المشرفة,, التي حققها هذا الانسان الذي يبهرك بتصميمه وحزمه وعزمه واصراره على التفوق دائما,.
** تزوره في نادي الفروسية,, فتجد الفارس,.
** وتزوره في كلية الملك خالد العسكرية فتجد الجاهزية والاستعداد للقتال,.
** كيف لإنسان واحد ان يجمع بين ابتسامة جميلة رائعة,, وبين هيبة قائد عرفه الجميع بحنكته ودرايته وقدرته الفائقة كقائد عسكري ملهم؟
** لقد ذهبت قبيل مغرب يوم الجمعة الماضي الى اسطبل أبناء صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز والفرحة تغمرني,, لأهنىء بهذا الفوز الكبير,, فوجدت الناس كلها هناك,, ووجدت انه من المتعذر الوصول الى هناك,, فرجعت ودونت شيئا من مشاعري بشكل سريع,.
** اننا نحرص دوماً,, على أن نعلم أولادنا على خصال وسجايا الرجال (الفروسية والعسكرية) و(علوم الرجال).
** واذا كنت تخشى على اولادك من سطوة الفضائيات ومغريات العصر والانترنت,, فهنا مصانع الرجال,, هنا,, احرص على ان تصطحب ابنك ليقف بنفسه على الشيء الذي يليق به,.
** اننا في الوقت الذي نهنئ فيه الأمير متعب وأشقاءه على هذا الفوز التاريخي,, وخطف هذه الكأس الغالية على الجميع,, نهنئه أيضاً,, على هذا الطريق الذي اختطه له,, الفارس الكبير,, والقائد العظيم,, عبدالله بن عبدالعزيز,, حتى صار الأمير متعب,, إنموذجا فريداً,, يطمح كل أب,, أن يكون ابنه هكذا,.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved