أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th February,2001 العدد:10364الطبعةالاولـي الأثنين 18 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

يقوم غداً بزيارة تفقدية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام
الأمير نايف يشكر خادم الحرمين لاستضافته 1000 حاج من ذوي شهداء الانتفاضة
* * الرياض واس:
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والمشرف العام على اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس عن عظيم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لصدور أمره الكريم باستضافة المملكة لألف حاج من ذوي شهداء انتفاضة القدس لأداء فريضة الحج لهذا العام على نفقته يحفظه الله.
وقال سمو الأمير نايف ان هذه المبادرة الكريمة ما هي إلا امتداد لاهتمام خادم الحرمين الشريفين أيده الله بشؤون المسلمين كما هو دأب هذه البلاد الطاهرة في سبيل نصرة الاسلام والمسلمين ودعم قضاياهم وفي مقدمتها قضية القدس الشريف التي تحتل موقع الصدارة في اهتمام قيادة المملكة العربية السعودية وشعبها الوفي.
كما أشاد سمو الأمير نايف بتجاوب أبناء الشعب السعودي واخوانهم المقيمين في المملكة تجاه مساعدة أشقائهم من أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز صمودهم في وجه العدوان الاسرائيلي دفاعا عن أرواحهم وممتلكاتهم.
وأهاب سموه بالمواطنين والمقيمين ان يستمروا في دعم انتفاضة الشعب الفلسطيني من خلال تقديم تبرعاتهم للجنة انتفاضة القدس لكي تقوم بدورها بايصال هذه التبرعات والمساعدات مباشرة الى مستحقيها من أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمعاقين الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة ضمن خططها وبرامجها الاغاثية التي تباشرها على نحو مستمر اللجان العاملة ولجان المتابعة والاشراف داخل الأراضي الفلسطينية حتى يتحقق النصر المؤزر لأبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المقدس ضد الاحتلال الاسرائيلي وما يمارسه من حرب ابادة وتجويع وتشريد ضدهم.
وأشار سمو الأمير نايف في ختام تصريحه الى ان اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس تواصل أعمالها لتقديم المزيد من المساعدات لأسر شهداء وأسرى وجرحى ومعاقي انتفاضة القدس والأسر الفلسطينية المحتاجة حيث تم خلال الأسابيع الماضية صرف حوالي اربعين مليون دولار لهذه الفئات.
كما تم توزيع أكثر من مائة ألف سلة غذاء على الأسر الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة ضمن خطة تشمل مائتي ألف أسرة فلسطينية محتاجة.
من جهة أخرى أوضح معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن سليمان المهوس ان صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية سيقوم غداً الثلاثاء بزيارة تفقدية الى هيئة التحقيق والادعاء العام بالرياض.
وأبدى رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام سروره وابتهاجه بهذه الزيارة التي تأتي امتدادا لاهتمام سمو وزير الداخلية المتواصل ومتابعته المستمرة للهيئة ومنسوبيها للاطمئنان على حسن سير العمل.
وتمنى المهوس ان يوفق الله العاملين في الهيئة لتحقيق تطلعات سموه في الوصول بهذا المرفق الحيوي الى المستوى المأمول بما يكفل تحقيق الأهداف السامية وبلوغ الغايات النبيلة التي تسعى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الى تحقيقها من وراء انشاء هذا الجهاز المهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved