أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

محليــات

د, الجار الله يفتتح الندوة الثامنة لرؤساء البلديات والمجمعات القروية
* * الرياض غازي القحطاني
يفتتح معالي وزير الشؤون البلدية والقروية د, محمد بن ابراهيم الجار الله صباح يوم غد السبت 16/11/1421ه بقاعة المحاضرات والتدريب بالدور السابع بمبنى الوزارة الندوة الثامنة لرؤساء البلديات والمجمعات القروية التي ستستمر لمدة احد عشر يوما بحضور عشرين من رؤساء البلديات والمجمعات القروية.
وتهدف الندوة الى تطوير الأداء والارتقاء بمستوى القائمين برئاسة البلديات والمجمعات القروية كما ستتناول الندوة مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا البلدية ويأتي من ابرزها اعداد الخطة الخمسية، الهندسة القيمية، اعداد وتنفيذ الميزانية، تنمية الاستثمارات البلدية، التطوير الاداري، منح الاراضي، نزع الملكية، التخطيط العمراني، المساحة والخرائط، صحة البيئة والتشغيل والصيانة.
اضافة الى بحث الايجابيات والمعوقات التي تواجه البلديات في الشؤون الهندسية بفروعها المختلفة ومعوقات نجاح التشجير في المدن الصحراوية.
ويأتي انعقاد هذه الندوة التي تنظمها الادارة العامة للتطوير الاداري بوكالة الوزارة للتخطيط والبرامج في اطار خطة الوزارة الهادفة الى الارتقاء بمستوى أداء رؤساء البلديات والمجمعات القروية مما ينعكس بدوره على مستوى الخدمة البلدية المقدمة للمواطنين في كافة مدن ومحافظات ومراكز المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved