أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th February,2001 العدد:10361الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,ذو القعدة 1421

ملحق الميدان

درابيل خيلية
* عاد مساء امس الاول المشرف على الاسطبل الاحمراني (اسطيل الامير فيصل بن خالد) سعد بن مشرف القحطاني بعد ان نجح في ابرام عقد صفقة الموسم التدريبية مع المدرب الأمريكي السابق بالاسطبل الازرق جوزيف هنسي,, بالتوفيق.
* * *
* وصل التسجيل المبدئي للمهور المشاركة في الدورة الجماهيرية الناجحة (دورة عز الخيل التي سوف يحتضن ميدان الزلفي ختامها النهائي عصر الخميس المقبل الى 80 مهرا ومهرة وهو رقم قياسي يؤكد مدى الاقبال منقطع النظير لدورة الوطن في جميع ميادينه المختلفة (النجاحات تولد النجاحات) وتعظيم سلام لداعم هذه الدورة كجوائزها السخية (سلطان الميادين).
* * *
* يوم الخميس المقبل سيصادق الاعلام المقروء على تأكيد نجاحات هذه الدورة الجماهيرية والتي تؤكد عاما بعد آخر حضورها الطاغي ولتضيف لالقابها السابقة لقبا جديدا الا وهو (دورة خيول الوطن الاكثر جماهيرية).
* * *
* * من مصادرها الخاصة حصلت الميدان على الجياد السعودية التي سوف تمثلنا في كأس العالم القادمة بدبي وهي: مرخان واركان من الاسطبل الازرق ونعيم وعفاس من الاسطبل الابيض وعز الطلب من الاسطبل الاخضر,, بالتوفيق لنجوم الفروسية السعودية.
* * *
* اصداء واسعة تلقتها الميدان بعد الاشادة المنصفة التي تلقتها الصفحة من فارس التطوير الأمير متعب بن عبدالله في عددها الماضي ودور الجزيرة الرائد تجاه الفروسية السعودية ,, شكرا لا تكفي لك ايها الرجل المنصف دائما,.
* * *
* سباقات الاسبوع الماضي ورغم انها كانت الهدوء الذي يسبق العاصفة الا ان نجومية الجولة رقم 29 يستحقها الحصان عز الطلب برقمه المرعب يليه طاسان بلعبة الاطوال,, وقيادة راموس للنجم محيا والذي اثبت بعد سباقه الأخير وعرضه المثير (كنتر) انه في مصاف النجوم الكبار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved