أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th February,2001 العدد:10357الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ذو القعدة 1421

متابعة

بجانب صفقة الملايين الثمانية مقابل كتابها
تصفيفة شعر هيلاري كلينتون تثير تعليقات أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي
* واشنطن رويترز
بدأ الشهر الاول الصعب لهيلاري رودهام كلينتون في مجلس الشيوخ الامريكي بجدل حول صفقة كتابها التي تبلغ ثمانية ملايين دولار واسئلة عن هدايا تلقتها خلال تواجدها في البيت الابيض وانتهى يوم الجمعة بتعليقات على احدث تصفيفة لشعرها.
وظلت هيلاري التي كانت موضع جدل طوال ثمانية اعوام قضتها كسيدة امريكا الاولى موضع انتقاد منذ أدت اليمين عضوا بمجلس الشيوخ عن ولاية نيويورك في 3 يناير/ كانون الثاني.
وحتى قبل اداء اليمين ترددت الاقاويل عن عقد ضخم مع دار نشر سيمون اند شوستر لنشر كتاب عن السنوات التي قضتها في البيت الابيض.
وتلقت هيلاري العرض قبل انضمامها رسميا لمجلس الشيوخ حيث لم تكن اللوائح التي تحظر عليها الدخول في صفقة كهذه سارية.
واثير بعد ذلك جدل بشأن الهدايا التي تلقتها قبل ان تصبح عضوا بمجلس الشيوخ والتي تصل قيمتها إلى 190 ألف دولار في صورة اجهزة وأدوات منزلية لمنزلها الجديد في نيويورك الذي تبلغ قيمته 2,85 مليون دولار والذي تمكنت من شرائه بعد حصولها على مقدم عقد الكتاب.
ومن بين من أغدقوا عليها الهدايا كاتبة الاغاني دينيس ريتش وهي من بين المتبرعين لتمويل حملتها الانتخابية للفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية نيويورك وريتش هي الزوجة السابقة لتاجر النفط الملياردير مارك ريتش الذي منحه كلينتون خلال ساعاته الاخيرة في البيت الابيض عفواً رئاسياً,وقالت هيلاري للصحفيين في مانهاتن يوم الاثنين الماضي التزمنا بجميع القواعد, لن ادخل في اي تفاصيل اخرى التزمنا بكل شيء يتوقع ان يلتزم به الرؤساء وعائلاتهم,ووسط هذا الجدل اعلن مكتب هيلاري انها عينت جيم كنيدي متحدثا رسميا جديدا باسمها, ويتمتع كنيدي بخبرة في التعامل مع الفضائح فقد كان المتحدث باسم مكتب المستشارين القانونيين بالبيت الابيض ابان فضيحة مونيكا لوينسكي وانضم بعد ذلك لفريق حملة نائب الرئيس آل جور الانتخابية عندما اثير جدل الصيف الماضي بشأن حملة الديمقراطيين لجمع اموال في معبد بوذي بكاليفورنيا.
لكن كنيدي لن يكون لديه الكثير ليقوله عن آخر الموضوعات الساخنة المثارة حول هيلاري كلينتون وهو تصفيفة شعرها,وكان تعليق كنيدي على هذا الموضوع هو نحن هنا للحديث عما يدور في عقل هيلاري وليس عما فوق رأسها,وفي مدينة مثل واشنطن حيث تثير الاناقة عادة نوعا من الشك وحيث تلتزم كثيرات يشغلن مناصب بمظهر جاد طوال عقود كانت تصفيفة شعر هيلاري كلينتون دائمة التغيير مادة رئيسة في وسائل الاعلام.
وأدى ظهورها في مجلس الشيوخ وشعرها يتدلى على جبهتها مع خلو وجهها وأظافرها من مساحيق التجميل الى اثارة التعليقات.
وقالت صحيفة واشنطن تايمز في خبر تصدر صفحتها الاولى ان التصفيفة صورة مغايرة لسندريلا ,بينما باركت صحيفة لوس انجيليس تايمز التصفيفة وقالت: انه شعر رقيق وأهم من ذلك انه قصير.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved