أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th February,2001 العدد:10256الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

سيزور لبنان والمغرب
عبدالمجيد في نيويورك للتنسيق بين الأمم المتحدة والمنظمات الإقليمية
* القاهرة واس ق,ن,أ:
توجه الامين العام لجامعة الدول العربية الدكتور عصمت عبدالمجيد أمس الى نيويورك للمشاركة في الاجتماع التنسيقي بين الامم المتحدة والمنظمات الاقليمية.
ويجري عبدالمجيد الى جانب هذا الاجتماع محادثات مع الامين العام للامم المتحدة كوفي عنان ومع مندوب تونس لدى مجلس الامن الدولي الرئيس الحالي للمجلس حول التطورات في منطقة الشرق الاوسط وفي مقدمتها الممارسات الاسرائيلية القمعية ضد الفلسطينيين ومسألة رفع العقوبات نهائيا عن ليبيا في ضوء قرار المحكمة الاسكتلندية الخاص بقضية لوكربي.
كما يجري الامين العام لجامعة الدول العربية خلال الزيارة محادثات مع مسؤولين امريكيين تتركز على تطورات عملية السلام والممارسات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.
هذا ومن المقرر ان يتوجه الدكتور عبدالمجيد عقب زيارته للولايات المتحدة الى العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في لجنة المتابعة والتحرك على مستوى وزراء الخارجية التي تعقد يوم 10 فبراير الحالي برئاسة السيد عمرو موسى وزير الخارجية لاعداد تقريرها النهائي حول القضايا العربية لعرضه على الرئيس حسني مبارك بصفته رئيس القمة الحالية.
وقال الدكتور عبدالمجيد انه سيقوم بعد ذلك بزيارة للبنان للمشاركة في مؤتمر للاستثمارات العربية والاوروبية يعقد في بيروت واشار الى انه في فترة قادمة سيقوم بزيارة الى المغرب.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved