أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th February,2001 العدد:10256الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ذو القعدة 1421

متابعة

تحت رعاية النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الخارجية صباح الأحمد
كونا تستضيف وكالات الأنباء العربية ومن شرق آسيا والمحيط الهادي
* الكويت واس
أعلن رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية كونا محمد أحمد العجيري أمس ان كونا ستستضيف الشهر الحالي الاجتماع الأول لهيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية قانا والمجلس التنفيذي لمنظمة وكالات أنباء شرق آسيا والمحيط الهادي أوانا ,وقال العجيري ان الاجتماع سيعقد تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
واضاف ان رعاية الشيخ صباح للاجتماع تأتي من اهتمام الكويت بفتح قنوات الاتصال والتعاون على مختلف الاصعدة بين المؤسسات الاعلامية العربية والآسيوية في ظل ازدياد التكتلات الاعلامية العالمية.
وذكر ان احتضان الكويت ممثلة بوكالة الأنباء الكويتية لمسؤولي وكالات الأنباء في فانا وأوانا ينطلق من حرصها على تعزيز وجود هذه الوكالات على أرض الواقع لنقل حقائق الأحداث ومستجداتها بكل حرية وموضوعية.
وبين العجيري ان الاجتماع الأول الذي يحضره رئيسا فانا وأوانا وأعضاء هيئتي الأمانة العامة سيناقش على مدى يومي 17 و18 فبراير اقامة علاقات اعلامية مثلى خاصة بالتبادل الاخباري وربط موقعي المنظمتين على شبكة الانترنت مع استغلال التطورات التقنية في مجال الاتصال لزيادة رقعة نشر أخبار الوكالات.
وقال العجيري ان الاجتماع سيناقش اقامة دورات تدريبية مشتركة للعاملين في وكالات المنظمتين من محررين وفنيين بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم اليونسكو .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved