أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th February,2001 العدد:10256الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

رجلا العقار إبراهيم المسعري وفالح الطويل لـ الجزيرة
بيع 60% من مخطط منتزهات الصحافة بالعمارية في اليوم الأول لطرحه
يُتوقَّع استمرار الإقبال على المخطط لموقعه المتميز وسهولة الوصول إليه
* الرياض - الجزيرة
بدأت يوم الأربعاء الماضي عملية البيع في مخطط منتزهات الصحافة بالعمارية.
وبهذه المناسبة التقت الجزيرة برجلي العقار الأستاذين محمد إبراهيم المسعري مدير شركة المسعري والطويل العقارية وفالح عيد الطويل نائب مدير الشركة في موقع المخطط فأكدا أن الإقبال في اليوم الأول لطرح المشروع كان منقطع النظير حيث بلغ حجم المبيعات 60% من المخطط - وقالا إنهما يتوقعان أن يستمر الإقبال بنفس المستوى الجيد وهذا يرجع إلى أن المشترين الأوائل بعد مشاهدتهم المخطط على الطبيعة سوف ينشرون مزاياه بين ذويهم وأصدقائهم.
وأضافا قولهما إن موقع المخطط متميز والمنطقة مستقبلها جيد، كما أن الوصول إليه سهل عبر الطرق الرئيسية لمدينة الرياض بل إن المنطقة تعتبر امتداداً طبيعياً لمدينة الرياض من الجهة الشمالية الغربية والوصول إليه يتم عن طريق الملك فهد وطريق صلبوخ (المربوط) بطريق العمارية هذا إلى جانب أن المخطط محاط بالمزارع والاستراحات الضخمة والمجمعات السكنية القائمة، علماً بأن خدمة الكهرباء جارٍ توصيلها إلى المخطط، كما أن خدمات الهاتف الثابت والجوال متوفرة بجوار المخطط, بجانب هذه المزايا وغيرها فإن الأسعار بالمخطط في متناول الجميع بدءاً من 5 ريالات للمتر إلى 45 ريالاً.
وحول طرق البيع المتبعة قال المسعري والطويل إن فريق العمل بالشركة يقوم باطلاع العملاء على الأسعار ومشاهدة الأرض على الطبيعة حتى يقتنع العميل ويطمئن لأسلوب الشركة في البيع.
وعن كيفية الحجز، قالا إن بعض العملاء يتصلون بالشركة لحجز المساحات مبدئياً ولكن الحضور الشخصي هو الأهم في عملية البيع سواء العميل شخصياً أو حضور مندوب عنه وذلك لمشاهدة الأرض على الطبيعة والاقتناع بها قناعة تامة.
وعن جديد الشركة قالا إن الشركة ستطرح مخططاً جديداً بعد موسم الحج كما أنها تقوم حالياً بالإعداد لمشاريع جديدة للموسم القادم ستكون مفاجأة للجميع.
وعن الشرائح الاجتماعية التي يتناسب معها المخطط قال العقاريان المسعري والطويل إنه يختص بشريحة معينة من العملاء لأن الإقبال عليه كان من شخصيات مرموقة وذلك يرجع إلى تميز المخطط وخصوصيته.
وفيما يختص بالتسهيلات التي يقدمونها في البيع أشارا إلى أن الشركة تقدم كافة التسهيلات الممكنة والتي تتماشى مع سياسة الشركة ونحاول من جانبنا أن نرضي جميع العملاء.
واختتما حديثهما بأنه تم توقيع عقد تمديد خط الكهرباء للمخطط مع شركة ابن عميرة خلال مدة 3 أشهر وجارٍ حالياً التمديد وأفادا أنه تم الانتهاء من جميع أعمال السفلتة بالمخطط عن طريق مؤسسة الهذال، وإن شاء الله يحظى المخطط بقبول العملاء ونتوقع أن تتم عملية البناء بالمخطط من قبل العملاء قريباً نظراً لتوفر الخدمات المذكورة به.
ولتكتمل الصورة التقت الجزيرة بالأستاذ أحمد المشاري وهو أحد جمهور المشترين وسألته عن تقييمه للمخطط فأجاب بقوله:
لقد وجدت هذا المخطط من أرقى المخططات التي طرحتها الشركة مؤخراً حيث أن مزاياه عديدة من ناحية خدماته المتنوعة وأسعاره المنافسة والتي هي في متناول الجميع، حيث وضعت الأسعار بحيث تتناسب مع الجميع وتكون في متناول أيديهم إلى جانب أن المخطط مربوط مباشرة بطريق الملك فهد وسهل الوصول إليه كذلك المخطط محاط بالاستراحات والمزارع من حيث توفر الخدمات من كهرباء وأسفلت وغيرها من الخدمات المتنوعة وكذلك توفر المياه الجوفية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved