أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd February,2001 العدد:10354الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ذو القعدة 1421

محليــات

وظائف تعليمية شاغرة بمعهد الإدارة العامة
* الرياض إبراهيم المهنا:
أعلن معهد الادارة العامة عن رغبته في شغل بعض الوظائف التعليمية بكوادر وطنية مؤهلة في بعض التخصصات التي يحتاجها لتنفيذ برامجه خلال العام التدريبي القادم 1421/1422ه وهي:
استاذ مساعد في القانون الخاص (تخصص دقيق قانون مدني وتجاري)، استاذ مساعد في القانون الجنائي، استاذ مشارك او مساعد في الاقتصاد، استاذ مساعد في اتصالات وشبكات حاسب آلي استاذ مساعد في نظم المعلومات الادارية، استاذ مساعد في نظم قواعد البيانات، استاذ مساعد في ادارة الاعمال، استاذ مساعد في التسويق والمبيعات، استاذ مساعد في الادارة البنكية، استاذ مساعد في الادارة الفندقية، استاذ مساعد في السياحة والسفر، استاذ مساعد في التأمين، استاذ مساعد في ادارة الصيانة.
وظائف لحملة درجة الدكتوراة (نساء)
استاذ مساعد في ادارة الاعمال، استاذ مساعد في الادارة العامة، استاذ مساعد في السلوك الاداري او العلاقات الانسانية، استاذ مساعد في علم النفس التربوي، استاذ مساعد في الادارة المدرسية، استاذ مساعد في المناهج وطرق التدريس، استاذ مساعد في الاقتصاد.
وظائف لحملة درجة الماجستير (رجال)
محاضرون في مجال الاحصاء، محاضرون في الاقتصاد، محاضرون في ادارة الاعمال، محاضرون في التسويق والمبيعات، محاضرون في الادارة البنكية، محاضرون في الادارة الفندقية، محاضرون في السياحة والسفر، محاضرون في التأمين، محاضر في ادارة الصيانة.
للرجال والنساء
محاضرون في اللغة الانجليزية، محاضرون في المصطلحات الطبية وتطبيقاتها على ان تكون شهادة الماجستير في الطب، محاضرون في اتصالات وشبكات حاسب آلي، محاضرون في نظم المعلومات الادارية، محاضرون في البرمجة (البرمجة المرئية والبرمجة باستخدم الاشياء وتقنيات الخادم/ المخدوم)، محاضرون في تطوير تطبيق ات حاسب باستخدام 2000 DEVELOPR ونظام قواعد البيانات ORACLE ، محاضرون في اداري قواعد البيانات لنظام ORACLE محاضرون في تحليل وتصميم النظم اومراقبة جودة البرمجيات، محاضرون في نظم التشغيل وبرمجتها (نظم التشغيل UNTX و WINDOWS NT).
ماجستير نساء
محاضرات في المناهج وطرق التدريس، محاضرات في الاحصاء الصحي، محاضرات في ادارة خدمات التمريض، محاضرات في الاحصاء العام، محاضرات في الاعلام والعلاقات العامة.
وظائف حملة درجة البكالوريوس (رجال)
متخصصون في اتصالات وشبكات حاسب آلي، متخصصون في نظم المعلومات الادارية، متخصصون في البرمجة (البرمجة المرئية والبرمجة باستخدام الاشياء وتقنيات الخادم/ المخدوم)، متخصصون في تطوير تطبيقات حاسب باستخدام 2000 DEVELOPR ونظام قواعد البيانات ORACLE، متخصصون في اداري قواعد البيانات لنظام ORACLE، متخصصون في مراقبة جودة حاسب آلي، مهندس ميكانيكي، فني مختبر.
وأهاب المعهد بالمواطنين والمواطنات الذين يرغبون العمل في المعهد ان يتقدموا بطلباتهم الى ادارة شئون الموظفين بمقر المعهد بالرياض.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved