أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd February,2001 العدد:10354الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ذو القعدة 1421

محليــات

مؤكداً بأن المحافظة حظيت بعدد من المشاريع الحيوية,, مدير صحة حفر الباطن لـ الجزيرة
إنشاء مستشفى الرقعي العام بسعة 50 سريراً ضمن الميزانية الحالية
* حفر الباطن سلامة فدعوس الظفيري
أكد مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن مطلق بن دغيم الخمعلي بان مدينة حفر الباطن حظيت بنصيب وافر من الرعاية والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله,, اذ تدفقت المشاريع الحيوية والتنموية بأنواعها المختلفة لتلبي احتياجات ومطالب المواطنين ولعل من اهم هذه المشاريع,, الخدمات الصحية التي تعنى بصحة وسلامة الفرد والمجتمع.
ونوه الخمعلي بالجهود الكبيرة الموفقة التي يبذلها صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي نائب امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز لتحقيق افضل الخدمات واجلها للمواطنين بالمنطقة لينعموا بمزيد من الخير والرفاهية.
وأشاد مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن بجهود محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان بن جبرين لمتابعته المستمرة للمشاريع والخدمات والمرافق التي تحتاجها المنطقة حتى اكتمل عقد الخدمات بالمنطقة والتي اوكله للمواطنين.
واشار مطلق الخمعلي مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن انه صدرت الموافقة الكريمة على إنشاء مستشفى الرقعي العام بمنفذ الرقعي الحدودي بسعة 50 سريراً وذلك ضمن ميزانية الخير والنماء لهذا العام 21/1422ه التي حفلت بالعديد من المشاريع الحيوية والتنموية.
واضاف الخمعلي بان منفذ الرقعي ذو كثافة سكانية ويبعد عن حفر الباطن بمسافة 100كم وسيساهم في إنشاء هذا المستشفى في رفع وتحسين مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved