أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd February,2001 العدد:10354الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ذو القعدة 1421

فروسية

مشاهدات وعطاءات لمزاد (الصحوة) و24 مليون تعظيم سلام لمن وقف ودعم مهور الوطن
اللمسات الحانية تسجل حضورها البهي وإنذار مبكر بالألوان الحمراء!!
عادت الهيبة لمهور الوطن السعودية بعد أن وصلت مبيعات مزاد الخيل السعودية والذي اختتم مساء الثلاثاء ما قبل الماضي بصالته العالمية بالجنادرية إلى 24 مليون ريال دفعت لشراء 130 مهراً و 16 فرساً لاقحة و 8 من جياد السباق بعد ان تصدر الأمير فيصل بن خالد قائمة المشترين في هذا المزاد وبلغت صفقاته ما يقارب 11 مليون ريال من خلال 53 مهراً تلاه الأمير سلطان بن محمد وبلغت مشترياته أربع ملايين ريال وجاء في المرتبة الثالثة الأمير متعب بن عبدالله وبلغت مشترياته 1,6 مليون ريال ثم الأمير أحمد بن سلمان ب 1,3 مليون.
هدفان للأمير فيصل بن خالد
لقد حقق الأمير فيصل بن خالد هدفين مهمين وهو يحقن العافية في شرايين(مزاد الصحوة) إذ استطاع أبوخالد إعادة الهيبة لمهور الوطن كما أنه استطاع توجيه إنذار مبكر للآخرين بان سباقات الموسم القادم ستشهد ثمار مشتريات تلك المهور وعندما يحين موعد انطلاق أقوى دوري فروسي عربي عندها سيكون الأحمر تواجد في مستوى طموحات عشاقه.
الغائب الحاضر,.
مشاركة في النجاح
وكعهد الرجال أصحاب الثقل في حضورهم وغيابهم شارك الغائب الحاضر الأمير سلطان بن محمد في صنع النجاح بإبرامه أغلى صفقة في تاريخ المزادات السعودية كما نجح الأمير متعب بن عبدالله بوجوده الفاعل خلال المزاد وبمزايدته لأغلى الصفقات التي شارك فيها لتلتهب صالة المزاد وتنتعش حركة البيع.
الجزيرة شريك النجاح
لقد نجح المزاد وكان ل الجزيرة نصيبها الأوفى في ذلك إذ التزمنا في صفحة (الميدان) بما تمليه علينا أساسيات المهنة وظللنا إلى جانب المنتجين السعودين قبل الملاك الكبار وقبل ان تبدأ فعاليات المزاد وبأسابيع.
واستطعنا بذلك كسب مشاعر المنتجين السعودين ولأن المزاد يحمل اسم الوطن فما أجلها من مهمة أن تكون دائماً في خدمة الوطن.
فيصل بن خالد آخر المغادرين
كان الأمير فيصل بن خالد نجم مزاد 2001م آخر المغادرين لصالة المزاد في يومه الأخير وقد أحاطت به دعوات ومشاعر أهل الخيل لوقفته الأصيلة فكان موقفاً لن تنساه صالة المزاد بالجنادرية والتي شهدت عودة الروح للانتاج رغم تراجعها مزادياً,,, إلا انها في الطليعة مضمارياً ولها نكهتها الخاصة التي لا يشبهها فيها أحد، حيث لا أجمل من وليد ترعاه وتربية ثم تشاهد وقع حوافره بالميدان محاطاً بالدعم والإخلاص من رجال وفرسان الإنتاج وما أكثرهم.
تعاضد وألفة
لقد جمعت صالة الجنادرية أهل الخيل خلال الأيام الماضية أثناء فعاليات المزاد ورغم ان التواجد كان من أجل ((مزاد بيع وشراء)) إلا أنه أبرز روح التعاضد والألفة في وسطنا الفروسي وكشف بوادر النجاحات القادمة بما حققه مزاد الألفية الجديدة,فلكل من وقف ودعم مزاد الوطن 24 مليون تعظيم سلام.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved