أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th January,2001 العدد:10351الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

فواصل
* مدرب الاهلي لوكا برر فنياً خسارة فريقه من الانصار فقال ان الأخير لعب مدافعاً بشكل غير معقول وفاز بالحظ,,,!! ربما نصدق كلام هذا المدرب لو أن الانصار فاز بهدف او هدفين او حتى ثلاثة اما الفوز بأربعة اهداف فذلك يجعلنا نقول لهذا المدرب العب غيرها .
* * *
* في اجتماعها الأخير مع المراقبين الفنيين للمباريات وجهت لجنة الحكام هؤلاء المراقبين لكيفية كتابة التقارير بعد المباريات,,!! ولا شك ان اللجنة الجديدة قد اكتشفت مخالفات وأخطاء في كتابة التقارير في السابق مما دعاها لذلك التوجيه للمراقبين.
* * *
* ظهور الحكم الدولي السابق محمد فودة في التلفزيون المرتقب لتوضيح بعض الاشكالات والالتباسات الفنية حول قرارات بعض الحكام, خطوة رائعة من لجنة الحكام الجديدة لأنها بذلك تخاطب عقول ووعي الرياضيين وتبتعد عن التجهيل والظلامية في العمل.
* * *
* طمأنت الادارة النصراوية جمهور فريقها إلى ان هناك بديلا كفؤاً للاعب الكولومبي فالنسيا سيحضر قريباً مثلما كان فالنسيا بديلاً مناسباً لحجي الذي كان بديلاً لباجيو الذي كان بديلاً لاسبريلا,!
* * *
* مبلغ المليون ريال مقابل انتقال خالد مسعد الذي قررته لجنة الاحتراف كان قراراً توفيقياً قبله الاتحاديون ورضي به الاهلاويون.
* * *
* في جدة حدث الاجحاف التحكيمي بحق الاتفاق امام الاهلي ولكن الزوبعة ثارت في الرياض,,!!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved